منوعات

مجلس الدعوة يعلن بدء إجراءات استخراج جوازات بديلة لوثائق الحجاج المسروقة


أعلن المجلس الأعلى للدعوة والإرشاد بولاية الخرطوم شروعه في إجراءات استخراج جوازات بديلة للحجاج البالغ عددهم (47) حاجاً الذين فقدت جوازاتهم ضمن الجوازات التي سرقت من أحد أمراء أفواج قطاع الخرطوم بجانب تذاكر سفرهم.
وتقدم المجلس باعتذار للحجاج الذين تأثروا بواقعة السرقة وذويهم وتعهد، ببذل كل جهد حتى يتمكن أولئك الحجاج من السفر وأداء الفريضة.
وأعلن المجلس في بيان تحصلت (الجريدة) على نسخة منه أمس، استكماله كافة الاجراءات القانونية بتدوين بلاغ لدى قسم شرطة الكلاكلات بالرقم (8254) تحت المادة (174)، وأشار إلى أن الشرطة باشرت اجراءاتها وكثفت جهودها في البحث والتحري. وكشف البيان ملابسات الحادثة، وقال إن أمير الفوج بعد تسلمه جوازات الحجاج وتذاكر سفرهم تعرضت العربة التي كان يستغلها للسرقة بجبل أولياء.
ولفت البيان إلى اتخاذ المجلس اجراءات ادارية شملت عدم تسليم الجوازات إلا بمطار الخرطوم للمغادرين جواً والميناء لحجاج البحر.

صحيفة الجريدة


تعليق واحد

  1. ممكن نعرف 47 جواز وتذاكر سفر كيف اتسرقت ياخي فرضنا اتسرقت ده مندوب شنو للحجاج يعني نام مثلاً ولي فرحان بالعطية ونسي الجوازات في المواصلات ولي باعهم لي حبش وقال بلاش من الحج حمامة في الكف ولا عشرة طايرة ياخي معقووووووووولة ده يكون مندوب حجاج