زواج سوداناس

العثور على «47» جواز سفر الحجاج المفقودة



شارك الموضوع :

وصلاَ للبيان الذي أصدره المجلس الأعلى للدعوة والإرشاد بولاية الخرطوم أمس بخصوص فقدان عدد (47) جواز سفر من أمير فوج بقطاع الخرطوم (أ) خاصة بحجاج فوجه ، بحمد الله تم العثور على الجوازات وتذاكر السفر بمنطقة الصحافة . وعقد المدير العام للإدارة العامة للحج والعمرة الأستاذ المطيع محمد احمد ورئيس المجلس الأعلى للدعوة والإرشاد الدكتور /جابر عويشة لقاء مع الحجاج في مقر المجلس الأعلى بعد العثور علي الجوازات وأشار إلي اهتمام الدولة بحل المشاكل وتذليل الصعاب.
ويتقدم المجلس الأعلى للدعوة والإرشاد بالشكر من بعد الله تعالي – للحجاج الذين الذين فقدوا جوازاتهم مما أدى لتعديل موعد سفرهم وذويهم – على تفهمهم للواقعة وصبرهم عليها ، كما يثمن المجلس جهود شرطة الولاية علي بحثها المكثف الذي باشرته فور تلقيها للبلاغ حتى تكلل الجهد بالنجاح .
ويشير المجلس إلى أن الموضوع وجد اهتماما كبيرا من حكومة ولاية الخرطوم وعلى رأسها السيد والى الولاية وكذلك السيد وزير الإرشاد والأوقاف الذين ظلا على تواصل مستمر مع قيادة المجلس طيلة ليلة أمس .

صحيفة أخبار اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        حقانى

        والامير المهمل دا حتعملوا ليه شنو تدفعوا ليه مكافاءة !!!!!!!!

        الرد
      2. 2
        ابو هبة

        اغلب امراء الحج هتيفه ومتبلاتيه موتمر وطنى،،، بكرموهم بالاماره عشان يعمل حجه ومنافع اخرى،،،،،، اغلب الامراء بكون اول مره يحج وبكون الحجاج هم القايدنوا ما هو القايدهم…كم مره اميرنا فى الحج راح نحنا الفتشناهو،،،، مره واحد من الحجاج بالليل جاهو مغص شديد سالنا تلاته امراء من مكان البعثه الطبيه ما عارفين،،،، اخيرا نزلنا الصيدليه اشترينا ليهو حقنه مغص وقلنا صباحاتو بيوض،،،،

        الرد
      3. 3
        هريسه وهردبيسه

        ده امير ؟؟؟؟؟….. ده يمكن امير الشعراء مش امير الحجاج

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *