زواج سوداناس

محمد لطيف: الدولة العميقة تحارب والي الخرطوم عبد الرحيم محمد حسين لإفشاله


والي الخرطوم

شارك الموضوع :

فاجأ الكاتب الصحفي المعروف محمد لطيف المتابعين للبرنامج الرائع صالة تحرير بقناة الخرطوم أمس.. عندما قال إن الدولة العميقة تحارب والي الخرطوم عبد الرحيم محمد حسين لإفشاله ..

لطيف من المقربين جداً من الوالي وتربطه به صلات وثيقة، وكثيراً ما يحل عبد الرحيم ضيفاً على منزل لطيف بكافوري، وأحياناً برفقه الرئيس .. حديث لطيف يتوقع أن يحرك الساكن، خاصة وأن الموضوع كان مثار نقاش لمجموعة على الواتساب، وكان أبلغ تعليق من الصحفي الكبير أحمد عبد الوهاب الذي قال: « لا توجد دولة عميقة بالمعنى المصري بل شلليات ومراكز قوى ضعيفة».

الخرطوم
أخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        عباس احمد

        وهل الوالى لايعرف هذه الدولة العميقة لماذا هو لايحاربها وهل هذه الدولة العميقة بتحارب فى الوالى والله بتحارب فى المواطن البسيط الوالى ليس متضررا من هذه الحرب المتضرر الوحيد هو هذا المواطن الغلبان فليخافوا الله فيه وليتذكروا كما ان الحكم ليس دائم فإن الحياة ليست دائمة وسوف يموتون ويحاسبون على كل هذه الافعال القذرة التى يمارسوها ضد هذا البلد وهذا المواطن .

        الرد
      2. 2
        عطبراوي

        في رواية خيالية لكاتب إسباني عن فارس اسمه دون كيشوت فهذا الفارس كان يتخيل حتي طواحين الهواء في المزارع أعداء له فيلبس درعة و سلاحه و يمتطي فرسه و يبارز هذه الطواحين …. يبدو أن الصحفي محمد لطيف كان يقرأ روايات دون كيشوت في صغره
        العدو الحقيقي هو الفساد و المحسوبيه و السرقة …… الخ

        الرد
      3. 3
        شايقست.كوم

        عرفنا عبد الرحيم بيلفها وين ويجى يفقع مرارتنا بنظرياته الهوائيه الهلاميه دى …دحين يا زول ما تدبل ليها النفس لانوا النظريه اذا بقت مضروبه فى اتنين الا نشرد نخلى ليهوا البلد لانوا الدفاع ما ح يكون بالنظر الزول دا ممكن يعلقنا فى الجو …تعال قريب عمك بشه بتاع روب ساى وراسوا خفيف (بالريحه بس)دا لو جرا نفس ح يعرس تالت ويترشح تالت وتبقى عملتها فينا نحن

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *