منوعات

بالصور :حكاية الحمار الذي يعتقد أنه كلب


يعتقد الحمار المنزلي الصغير “دوجي” أنه كلب، ويطالب أصحاب المنزل الذي يعيش فيه ببريطانيا بالاهتمام به وتدليله كما يحدث لرفيقه الكلب “جريف”، أيضاً يحب “دوجي” التريض ومشاهدة مباريات التنس؛ حسب صحيفة “الديلي ميل” البريطانية.

وقالت الصحيفة: إن سيدة الأعمال كال ستوكنج (53 عاماً)، التي تعيش مع زوجها توم ستوكنج بمدينة بيكرنج في مقاطعة يوركشير شمال شرق إنجلترا، قد تَلَقّت الحمار “دوجي” كهدية في يوم ميلادها الخمسين، والآن قد أصبح عمره ثلاث سنوات، ولا يزال “دوجي” يعيش معهم في منزلهم والمزرعة المحيطة به.

وتنقل الصحيفة عن “كال” قولها: يتصرف “دوجي” ككلب أكثر منه كحمار؛ فهو يرغب دائماً في الحصول على اهتمامنا وتدليله، ويتجول في أنحاء المنزل مع بقية الحيوانات.

وتضيف “كال”: لقد أصبح “دوجي” صديقاً لبقية الحيوانات؛ لكنه شديد الغيرة من الكلب “جريف”؛ فهو يغضب جداً إذا خرج معنا “جريف” وتركناه بالمنزل، إنه يحب التريض، والغريب أنه يعشق مشاهدة مباريات التنس.

صحيفة سبق


تعليق واحد

  1. اخيراً وجدناك يادوجي لقد تمت سرقت هذا الدحش بعد الولادة وحينها لم نعثر عليه بعد البحث المضني في كافة المستشفيات وبعد التحري والبحث اتضح انه تم تهريبه خارج البلاد لذلك نطالب السلطات البريطانية بإعادة دحشنا الإبيتير إلينا