رياضية

جمال الوالي: المريخ سيواصل التقاضي في شكاويه حتى النهاية


رفض المريخ الانسحاب من بطولة الدوري الممتاز احتجاجاً على القرارات التي صدرت مؤخراً من قبل الاتحاد العام فيما يختص بشكوتي الأمل عطبرة وهلال كادوقلي، وأقر رئيس المريخ الدكتور جمال الوالي في تصريحات لـ(الإذاعة الرياضية) بصحة الشكاوى التي تقدم بها ناديه إلا انه ذكر أن الانسحاب لا يعد الخيار الأول بالنسبة لهم مؤكداً أن المريخ يفضل عدم التعامل مع ردود الأفعال وطالما أن القضية صحيحة فانهم سيواصلون التقاضي فيها حتى النهاية، وتحدث الوالي عن المواجهة المرتقبة أمام اتحاد العاصمة في البطولة الأفريقية وقال أنها تشغل حيزاً كبيراً من اهتمامهم بوصفها مباراة نارية في المقام الأول مؤكداً أن الجميع يجب أن يهتم بها لأنها أمام فريق كبير غير سهل وقطع الوالي بأن تأهل المريخ لا يعني عدم التفكير في الفوز خلال المقابلة القادمة، من جانبه أكد رئيس القطاع الرياضي بالأحمر حاتم عبد الغفار في سياق تصريحاته بان ناديه رفض أداء مواجهة هلال الأبيض في موعدها المحدد بشكل نهائي، مؤكداً أنهم أخطروا الاتحاد بأن المريخ لديه (9) لاعبين بالمنتخب الوطني وانه يحتاج اليهم جميعاً باعتبار أن المباراة أن المباراة تقام في منافسة مهمة ويجب أن يكون كل اللاعبين حضوراً فيها، يذكر في الوقت ذاته أن المريخ رفض حضور الاجتماع المعلن بسكرتير الاتحاد مجدي شمس الدين أمس وعلق حاتم عبد الغفار على هذه الخطوة قائلاً أنها قرار مجلس ومن الواجب احترامه.

صحيفة السوداني


‫2 تعليقات

  1. حتدفع كم يعنى ؟؟؟؟ كبر الكيس بس …الفساد مستشرى وانت اول المفسدين !!!

  2. التعصب الاعمى انتشر وعم البلد منذ توليك أنت وعديلك أدارتي نادي المريخ والهلال . افسدتم كرة القدم بممارسات عجيبة وغريبة .

    ابتعد ياخي استقيل كفاية ياخي . (أموال صرفت في لاعبين كلهم أصفار ) أموال كان يمكن الاستفادة منها في تشييد عدد من المستشفيات أو المراكز الصحية بالريف أو المدارس خدمة لهذا الشعب المغلوب على أمره (لانها كلها أموال الدولة)