جرائم وحوادث

اعتقال تجار وسماسرة تورطوا في تهريب الدقيق


كثفت هيئة الأمن الاقتصادي حملاتها وشددت إجراءاتها في مواجهة أنشطة تهريب السلع الإستراتيجية وعلى رأسها الدقيق والوقود والغاز.

ونقل محرر (Moka. News) عن مدير هيئة الأمن الاقتصادي بجهاز الأمن والمخابرات اللواء أحمد مختار أحمد قوله أمس، إن الجهاز تمكن من ضبط كميات كبيرة من الدقيق والوقود والغاز كانت في طريقها للتهريب خارج العاصمة وبعضها إلى خارج البلاد”.

ولفت “أحمد” إلى اعتقال عدد من المتورطين والمشاركين والتحفظ على المعروضات إلى حين اتخاذ قرارات بشأنها، وأضاف أن الاعتقال شمل ممولين و(سماسرة) وسائقين وعمال، وآخرين من حلقات الأنشطة التهريبية، مؤكداً استمرار الإجراءات وتوسعها لتشمل كل منافذ التهريب، مشيراً إلى أن القانون لا يحمي الذين يشاركون في أنشطة مخالفة للقانون دون وعي وانتباه منهم لخطورة ما يفعلون.

وأفاد محرر (Moka. News) أن الأسواق السودانية شهدت خلال الأسابيع الماضية وفرة واضحة في المعروض من السلع الإستراتيجية مع استقرار نسبي في أسعارها، بناءً على الحملات والإجراءات المتخذة والتي يتم تنفيذها عبر التنسيق الوثيق مع لجان أمن الولايات واللجان الفنية المشتركة.

صحيفة الصيحة


‫3 تعليقات

  1. عليكم الله اعدموهم هؤلاء الجشعة اكلي قوت الشعب بالباطل – يا ناس الحكومة ( من أمن العقاب اساء الادب ) الاعدام – امثال هؤلاء السجن لن يمنعم من تكرار ذلك – ارحمونا من امثالهم فوالله قد طفح الكيل

    1. كل هذه المواد تهرب الى ارتيريا لتدمير اقتصاد السودان وتجويع الشعب -يجب تاديب هؤلاء الضعاف النفوس حتى يكونوا عبره لغيرهم