منوعات

شاهد بالفيديو.. الأغنية التي أبكت الفنان محمد الأمين وجعلت احد عازفيه يبكي معه.. ود. البوني يتحدث عن هذه اللقطة المؤثرة


تحدث د. عبد اللطيف البوني من خلال برنامجه BN) FM) الصباحي والذي يعرض علي شاشة قناة النيل الأزرق الفضائية عن أغنية تتعلم من الأيام للفنان محمد الأمين.

وذكر أن الفنان في بعض المرات يعبر عن مشاعره بعدة طرق ومنها البكاء وهو ما فعله الفنان محمد الأمين في هذه الأغنية, حيث انهمرت دموعه ودموع احد عازفيه.

وأكد الصحفي عبد اللطيف البوني أن مشاعره تجمدت عندما شاهد لحظة بكاء الفنان محمد الأمين.

المعروف أن أغنية بتتعلم من الأيام هي من كلمات الشاعر إسحاق الحلنقي ومن الحان الموسيقار محمد الأمين.

 

لمشاهدة الفيديو علي قناة فيديو النيلين أضغط هنا

 

ياسين الشيخ _ الخرطوم

 

النيلين


‫4 تعليقات

  1. معقوله بس فى ابداع ومصداقيه فى الاداء اكتر من جنس ابداع ودالامين يارب طول فى عمر عبدك محمد الامين ليبدع اكثر من ذلك .

  2. من أعظم الفنانين الذين تغنوا بأجود الكلمات وأعذب الالحان فنان مرهف بمعنى الكلمة ويكفيه فقط أنه تغنى ب (لو وشوش صوت الريح في الباب يسبقنا الشوق قبل العينين )
    وماأجملها من كلمات للشاعر القامة اسحق الحلنقي .

    وحواء السودان لن تلد مثل هذ الجيل ( جيل العمالقة – محمد الامين – وردي – كابلي – عثمان حسين -أحمد المصطفى- ابن الباددية – عثمان مصطفى -محمدميرغني- حمد الريح -ابراهيم عوض -زيدان ابراهيم والقائمة تطول .(رحم الله من رحل منهم ومن هم على قيد الحياة ربنا يديهم الصحة والعافية ) .

  3. عبدالعزيز العميري ، خوجلي عثمان ، مصطفى سيداحمد ، عثمان حسين ، محمد وردي ، نادر خضر ، محمود عبدالعزيز ، ربنا يرحمهم جميعاً ويغفر لهم .. ودوام الصحه والعافيه للاستاذ محمد الامين .