زواج سوداناس

مصطفى عثمان يثمن جهود دولة الإمارات في مساندة السودان وتقديم الدعم للشرائح الضعيفة



شارك الموضوع :

ثمن دكتور مصطفى عثمان اسماعيل رئيس المجلس التنفيذي لمؤسسة الزبير الخيرية جهود دولة الإمارات العربية المتحدة في مساندة السودان وتقديم الدعم المباشر وغير المباشر للشرائح الضعيفة.
وقال مصطفى عثمان خلال حفل توزيع الحقيبة المدرسية وكفالات الأيتام والاسر المتعففة والتمويل الأصغر للأرامل بمقر مؤسسة الزبير الخيرية بالخرطوم اليوم ان دولة الامارات شريك أساسي للمؤسسة في كل برامجها التكافلية التي تستهدف الشرائح الضعيفة .
وأضاف ان الإمارات تمثل عنوانا ساطعا للمجتمع الإسلامي والعربي من خلال منظماتها الخيرية التي تساهم في مساندة المجتمعات في أوقات الكوارث وغيرها في شتى أنحاء العالم مبينا أن جمعية الشارقة الخيرية من المنظامات الإماراتية التي تسير بخطى ثابتة في المجال الإنساني داخل السودان وخارجه.
وقال دكتور طارق عبدالفتاح نائب الأمين العام لمؤسسة الزبير الخيرية ان جمعية الشارقة الخيرية الإماراتية والشركاء الآخرين يدعمون المؤسسة في كثير من البرامج مشيرا الى أن مشاريع كفالة الطالب والإسر المتعففة والأيتام من المشاريع التي تسعى المؤسسة الى توسيع نطاقها والحفاظ عليها وسط المجتمع السوداني.
وزاد ” نريد ان تصل مشروعات الكفالة لكل المحتاجين” معبرا عن تقدير مؤسسة الزبير الخيرية للإمارات والشركاء الآخرين داخل السودان وخارجه على ما يقدموه من مساندة للشرائح المحتاجة.
وتشير (سونا) الى أن عدد المستفيدين خلال الإحتفالية بلغ 2000 مستفيد من الشرائح المستهدفة وحضر الحفل أمين المنظمات بحزب المؤتمر الوطني الاستاذ كمال عبد اللطيف والأمين العام لمؤسسة الزبير الخيرية ابراهيم عبد الحليم وممثل سفير دولة الإمارات بالخرطوم السيد علي عبيد الزعاوي بالإضافة الى رؤساء وممثلي عدد من المنظمات الوطنية.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *