سياسية

البشير: الحرية لا تعني شتم وسب الآخرين


حثّ رئيس الجمهورية المشير عمر البشير، الأحزاب والقوى السياسية للمشاركة في الحوار الوطني، ودعاها لإبداء الرأي حتى وإن كانت “كارهة للحكومة ولرئيسها”، مشيرًا الى أن الخيار والحكم الأخير مملوك للشعب السوداني، وشدد على ان الحرية لا تعني الاعتداء على الآخرين بالسب والشتم والإساءة.

ونقل محرر التغطيات بـ(الصيحة) الهضيبي يس عن الرئيس البشير قوله امس، إن”الحكومة ستقوم بتوفير الحماية الكافية لحاملي السلام اذا قرروا العودة الى السودان والمشاركة في الحوار الوطني، كما أنها ستقوم بتأمين خط العودة لهم حال عدم التوصل لاتفاق”.

وحذر البشير في حديثه أمام الموتمر العاشر للمرأة السودانية بأرض المعارض ببري امس، من مغبة التمادي في الرهان على الحرب، وأضاف: “من يرفض الصلح فهو نادم”. كاشفًا عن ضلوع “11” منظمة اجنبية في اشعال نيران الحرب بمناطق جبال النوبة التي قال انها كانت تعيش في السابق أوضاعاً اجتماعية آمنة ومستقرة.

صحيفة الصيحة


‫5 تعليقات

  1. (وشدد على ان الحرية لا تعني الاعتداء على الآخرين بالسب والشتم والإساءة.) سمعت الكلام ده يا وليد ؟

  2. الحرية تعنی قتل اليافعين العزل بسلاح قتاصة الامنجية لانهم خرجوا ليطالبو بحياة كريمة احتجاجا علی عيشة الكفاف والدردرة
    الحرية تعنی شتم الريس لشعبه وأهله ونعتهم بالجياع الذين لايعرفون الهوت دوق وبالحشرات …الذين تدعوهم للحوار اليوم سبق ان نعتهم بالحشرة الشعبية …ومالك عقار بالتور لانو اديناهو عربية فوقها بيرق خلاها ودخل للغابة

  3. مابعرفو البتزا والهوت دوق
    الحشرة الشعبية
    مالك عقار التور رفض عربية فوقها بيرق ودخل الغابة
    الراجل فيكم يطلع الشارع
    لمن هذه التصريحات وهل هی شتيمة ام مدح

  4. غايتو مالك عقار التور رفض عربية فوقها بيرق ودخل الغابة دی مدح متاكد منها
    اما الباقيات عايزات عبد الحی يوسف يفتی فيها