زواج سوداناس

معتمد الخرطوم الجديد : مزقت ثلاثة احذية في اسبوع



شارك الموضوع :

قال معتمد الخرطوم الجديد الفريق اول ركن احمد علي ابو شنب انه استهلك 3 احذية خلال اسبوع بسبب الجولات الميدانية التي قام بها مؤخراً للوقوف على مواطن القصور بمحلية الخرطوم .

وقال ابو شنب انه لا يعتمد على التقارير المكتوبة وانه يشرف على الخدمات ومشاكل النظافة والمواصلات وفوضى الاسواق بنفسه . وقام بجولات فردية وسط المواطنين في الاسواق والمواقف العامة لمعرفة مكامن الخلل ، واشار الى انه اضطر للعودة للبس ” البوت ” مرة اخرى بعد ان تمزقت ثلاثة احذية في اسبوع بسبب التجول في محلية الخرطوم .

 

الخرطوم : نادية عبد القادر

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        zoul

        جزاك الله خيرا ووفقك لاداء عملك باتقان ونجاح واعلم بان الله مع المحسنين !!! ولكن انصح بتغيير نوع الاحذيه التي تلبسها لان صناعتها كتبلاص!!

        الرد
      2. 2
        ود العارف

        يا سيد أبو شنب دعك من هذا الحديث فهو الفصد منه التسويق والتسويف، فالناس تعمل في صمت وافعالها هي التي تتحدث عنها وإذا اردت ان تعرف كيف يعمل الناس في صمت فقم بزيارة قصيرة لدولة الامارات العربية المتحدة لتعرف ان حكامها وشيوخها لا يهبون لافتتاح كبري ضخم أو مصنع كبير، بالعكس تماماً لدينا فان رئيس الجمهورية فرحان بان الشعب السوداني عرف الهوت دوغ في زمانه فقم بما يمليه عليك واجب الوطن والاخلاص في العمل من سمات المؤمنين ، والله من وراء القصد

        الرد
      3. 3
        هريسه وهردبيسه

        المواطن الغلبان بمزق 10 احذيه في اسبوع

        الرد
      4. 4
        Adam

        السلام عليكم ورحمة الله أن الله مع عون العبد مادام العبد في عون أخيه، معتمد الخرطوم الجديد أبو شنب الأعمال الذي قام به في الخرطوم وبالتحديد السوق العربي أعمال بدون علم ، هو عقد المشاكل وعمة العطالة
        ، كسر محلات صغار التجار وقال هذا مقالفات لم يجد اعتراض لانو وعدهم بالبديل ولم يجد لهم البديل أصبح كلام جرائد

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *