زواج سوداناس

العثور على الزوجة آيات داخل كافتريا بالسوق العربي



شارك الموضوع :

بعد نشر ( الدار ) في صدر صفحتها الاولي لخبر إختفاء الزوجة ( آيات عبد الشكور محمد على ) والتي تبلغ من العمر ( 19 عاماً) تم العثور عليها مساء أمس وهي جالسة بمفردها بإحدي كافتريات السوق العربي بالخرطوم .. وذلك بعد إختفائها لأكثر من أربعين يوماً من منزل زوجها ( وليد محمد عبدالله ) بمنطقة أبو نعامة بمحلية أبو حجار بمدينة سنار ..
هذا وقد شاءت الاقدار ان يتم العثور عليها بواسطة المواطن قاسم على الطيب وهو أحد افراد اسرة زوجها ، عندما رآها في إحدي كافتريات السوق العربي وهي بمفردها وكانت ايات وقتها قد طلبت مياها غازية من الكافتريا ، فإنتابه شعور بأن هذه المرأة بها شبه بزوجة ( وليد ) فسالها قائلا : (انتي ايات ) فاجابت بالنفي.. فقام بالاتصال سريعاً بعمها الذي أكد له أنها إبنتهم المختفية .. هذا وقد عمت الافراح والسعادة منطقة ابو نعامة بإكملها.. وشكلت عودة ايات فرحة كبيرة لإسرتها التي ظلت تعاني بشدة منذ غيابها لاسيما زوجها الذي عادت له الحياة مجدداً بعد أن فقد الامل تماماً وظل الجميع في حالة بحث طيلة الفترة الماضية خاصة بعد نشر ( الدار ) للخبر وتفاعل القراء بشكل كبير مع هذه القصة التي أصبحت قضية رأي عام بالاضافة الي الجهد الكبير الذي ظلت تبذله الشرطة في البحث عنها .
ومن جانبه تقدم الاستاذ أنس عبدالرحيم الشهير بـ (ابونعامة ) بالشكر لجميع الاهل والاصدقاء واسرة (الدار) وكل من إتصل عليه مباركاً عودة إبنتهم آيات .. ترقبوا غداً التفاصيل الكاملة لقصة العثور على الزوجة آيات ، وأين كانت ؟ ومن الذي آواها ؟ وكيف قدمت للخرطوم ؟ .

تقرير : عبدالرحمن عيدروس- الدار

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


18 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ود حواء

        شكلها مش راضبة بهذه الرجل مغصوبة بس

        الرد
      2. 2
        وهبه عبد الرحيم

        فعلا

        الرد
      3. 3
        ابوالساره

        خايف يكون قدمها واحد من سفهاء القوم وفكها عكس الهواء

        الرد
      4. 4
        سوداني وافتخر

        فسالها قائلا : (انتي ايات ) ((فاجابت بالنفي )).. فقام بالاتصال سريعاً بعمها الذي أكد له أنها إبنتهم المختفية .. هذا وقد عمت الافراح والسعادة منطقة ابو نعامة بإكمل ..! زي الواحد ماسك ريموت تلفزيون وفجأه غير القناة يعني ما وريتونا لمن هي اجبات بالنفي هو ردو كان شنو ليها وهي تاني قالت ليو شنو وبعد كدا ممكن تواصلوا في باقي التفاصيل الفرحه و السعاده العمت فجأه دي

        الرد
        1. 4.1
          سوبر مان

          يا خي انت ظريف جداً ودمك خفيف تحياتي

          الرد
      5. 5
        ماجد احمد مكين

        و الله يا سوداني و افتخر..انا من الضحك انفجر..انت زول لذيذ..كلامك صاح

        الرد
      6. 6
        haider ali omer

        شيلوا الفاتحه على اللغه العربيه

        الرد
      7. 7
        SDN-SDG

        عيدروس ده واسطته منو الشغلو

        الرد
      8. 8
        alas dig

        القصةً دي زي الراويهةً مجنون كلام ما متسق

        الرد
      9. 9
        امريكي

        وهل هذا خبر ؟؟!!

        الرد
      10. 10
        Naser

        والله يا ناس الدار صراحة كدا شذيتو في الخبر دا..الواحد فيكم عاوز يعمل حبكة درامية وبوليسية لي حاجة زي دي المفروض على الاقل يراجع الكلام او الخارم بارم الكتبو..عشانا نحن ديل ..مانقوم ننجلط او ننذبح بالسذاجة دي..قال شنو انت آيات؟؟ فأجابت بالنفي…ياخ طيب لما قالت لا مش في كم احتمال هنا..اولا تكون بتشبه آيات ..ثانيا بتكون مابتشبه آيات اصلا لكن عمك قلبو (رهيف) في الخريف دا..وبعدين هنا نوعين من الشلاقة هنا..الشلاقة بتاعت عمك دا في انو ضرب ليييي ابو نعام وبشر الجميع.. ودا عادي.. اما الشلاقة التانية واللي هسي ما تسمى ب(القلاشة) وهي اشد واخطر انواع الشلاقة تنحدر لمرتبة (فاسق) الا وهي قلاشة الصحفي دا..ياخ روق المنقة وما ايي خبر بتعرف بتكتب..ماتخليك خفيف كدا..
        لكن مش ناس الدارديل زااااتهم قبل كدا جابو (تيس) وقالو حلبوا؟!!!
        ماغريبة عليهم…

        الرد
      11. 11
        أمير الظلام

        الظاهر انو عيدروس وسراج النعيم خريجى مدرسة ست فلة

        الرد
      12. 12
        عمدة

        سوداني وافتخر!من ناس المزاج الرايق؟؟؟ بالغت في الريموت وتحويل القناةدي،وصف بليغ!!!

        الرد
      13. 13
        Troy

        قصة ركيكة تعكس مستوي الصحافة عندنا ، زي ما قال سوداني وافتخر مافي اي تناسق في الخبر
        كانو عندنا قنابير انحنا. لا والسماجة واضحة في انو عايزين يكملو اليوم التاني.

        الرد
      14. 14
        ali baher

        والله با اسوداني وتفتخر انت الوحيد الصاح ، وقضة غير منطقية لكن الدار ترمي في القنابل من اجل التوزيع …

        الرد
      15. 15
        gobara

        عند نشر مثل هذه الاخبار لابد من التوضيح فهذا موضوع اسره تتاثر بكل مايقال

        الرد
      16. 16
        جار الزمان

        اختفت الزوجة ايات من بيت زوجها في ليلة تفتقد البدر وحينما اشرقة الشمس ولم يجدها زوجها بالمنزل سارع بالاتصال بزويها وحينما افادو بعدم حضورها واستمر البحث بالمنطقة وحينما لم يتم العثور علي ايات تم تبليغ قسم الشرطة بسنار وبعد البحث لمدة اسبوع توفرت بعض المعلومات حيث شوهدت المذكورة تغادر إلي الخرطوم بعربة خاصة (بوكس ) وبعدها تم الاتصال ببعض افراد الاسرة بالخرطوم من اجل البحث عنها وظلت الاسرة في انتظار الخبر الذي يؤكد لهم بأن ابنتهم مازالت علي غيد الحياة وفي مساء ذلك اليوم كان لابد ان يجتمع شمل الاسرة من جديد حينما اراد القدر ذلك حينما قرر مجدي ان يتناول سندوتش طعمية بعدما نالة منه الجوع وبينما هو جلوساً في تلك الكفتريا وإذا بنظره يقع علي ايات وهو مابين مصدق وغير مصدق هل هي ام ليست هي واصبح يتأمل اكثر واكثر ويعيد مشاهد القرية حيث هي بنت قريتهم وحينها بين زهول المفاجاء والواقع ترك كأس العصير وتوجه نحوها وفاجائها بسؤال المعتاد هل انتي ايات وهو السؤال الغير متوقع لها فحينها تلعثمت ثم ردة بنفي ولكنه اردفها بسؤال اخر سريع هل انت ايات بت ناس فلان وردة سريعاً بأنه ليست ايات وليست هي من يبحث عنها وحينما إنتابه الشك قام بإلتقاط صورة وإرسالها عبر الواتساب الي عمها حتي يتأكد وحينما وصلت الصورة الي عمها قام بالاتصال به فوراً واخبره بأنها هي ايات وحينها كانت لقد اوشكت علي مقادرة الكفتريا ثم طلبها بالتوقف ولكن دار بينهما شجار إلي ان اتي احد افراد الشرطة الذي اراد ان يعتقل الشاب بدلاً عن الفتاة ولكنه اصر علي ان يذهبا سوياً حيث اخبر العسكري بأنه هاربة من الاسرة وأن اسرته تبحث عنها وحيث هنالك بلاغ مفتوح بهذا الامر بسنار وحينها استجاب البوليس لطلب الشاب بإصطحبهما الاثنان الي القسم وبعد التحري اتضح فعلاً بأن هنالك بلاغ بخصوص فتاة هاربة وحتي يتم التأكد من الفتاة إن كانت هي ام لا لقد حضر عمها واخوها الذي يدرس بجامعة الخرطوم وتعرفا عليها وبعدها تم اصطحابها بعد التحريات إلي سنار حيث عمت الفرحة الاهل بعودة ايات ولكن مازال سر إختفائها لغزً لم يحل وإلي لقاء في الحلقة القادمة

        الرد
      17. 17
        ود بلد

        والله يا شباب القصة حقيقية والناس ديل انا اعرفهم شديد
        وكل الكلام الاتقال صحيح
        وممكن نتكلم عن اللغة
        لكن الحقيقه لا تخفى
        انا راي المتواضع
        يا شباب ويا ناس الصفحة دي احذفو الموضوع كفاية خلاص
        ايات رجعت لي زوجها والان مستقرة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *