رياضية

شمس الدين: لم نتسلم مكتوباً من الإستئنافات بخصوص إعادة مباراة المريخ والامل


أكد الأستاذ مجدي شمس الدين المحامي، السكرتير العام للإتحاد السودانى لكرة القدم، أنهم في الإتحاد لم يتسلموا أية خطاب رسمي من لجنة الإستئنافات العليا بالإتحاد بخصوص قراراتها التى أصدرتها في إجتماعها الآخير وعلى رأسها رفض طلب الفحص المقدم من الإتحاد بخصوص قرار اللجنة السابق بإعادة مباراة المريخ والأمل في الدوري الممتاز.

وقال في تصريحات صحيفة الخميس: “طالعنا تسريبات للقرار في الصحف ولم نتسلم مكتوباً رسمياً في هذا الخصوص وأننا نتعامل بمؤسسية ومسئولية ولا نعتمد ما يرد في وسائل الإعلام خاصة وأن اللجنة درجت على تسليم أطراف الإستئنافات القرارات قبل نشرها إعلامياً”.

وأوضح سكرتير الإتحاد بأنهم حال تسلهم لقرار من لجنة الإستئنافات برفض طلب الفحص فإنهم سيتقدمون بطلب فحص جديد للجنة حسب النظام الأساسي حيث أن الخطابين المعنيين بهذا القرار (خطابي إيقاف اللاعب ورفع الإيقاف) قد عرضا على اللجنة المنظمة ومجلس الإدارة وإتخذا قراراً حولهما وهو الأمر الذي تجاهلته لجنة الإستئنافات ولم تضمنه ضمن وقائع الإستئناف وطلب الفحص.

وقال الأستاذ مجدي شمس الدين بأن طلب الفحص والمستندات المقدمة فيه تؤكد تماماً صحة وسلامة موقف الإتحاد تجاه القضية مشيراً إلي أن مثل هذه القضايا يتم النظر فيها بموجب المستندات وأن الإتحاد قدم مستندات جديدة تؤكد صحة الإجراءات التى قام بها وأن اللجنة لم تتعامل معها.

وجدد تمسك إتحاده بتقديم طلب فحص جديد فور تسلمهم للجنة لقناعتهم الكبيرة بسلامة موقف الإتحاد القانوني مؤكداً بأن ذلك حق أصيل كفله النظام الأساسي لجميع الأطراف وأنهم سيدفعون بطلب فحص جديد يوضحون من خلاله كافة الإجراءات التى تمت والتى تتفق والقواعد العامة لإتحاد كرة القدم السودانى.

كووورة


تعليق واحد

  1. ومجدي إذا إستلم يقول إستلمت سبحان الله العظيم مجدى يصنع قوانين الإتحاد لي مقاس الهلال ويقول إستلمت إنتو نايمين ولي شنو