زواج سوداناس

شركة تبحث عن متطوعين يتناولون منتجها لمدة عام: ستدفع راتب يعادل 420 ألف جنيه مصري



شارك الموضوع :

الآن صار بإمكانك الحصول على مبلغ مالي قدره 420 ألف جنيه مصري، لو قررت الانضمام لقائمة المتطوعين الذين يمتنعون عن تناول أي صنف من الطعام سوى المنتج الجديد للشركة البريطانية الذي يمد الجسم بكل ما يحتاجه من العناصر الغذائية.

ذكر موقع «مترو» البريطاني أن إحدى شركات «وادي السليكون»، أطلقت المنتج الغذائي «هويل»، وهو عبارة عن سائل يحتوي على كل العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم، مضافًا إليه كمية كبيرة من النكهات التي من شأنها الحد من مخاطر الإفراط في تناول الطعام.

You can earn £35,000 by not eating anything (except beige liquid) for a year

وأضاف الموقع أن الشركة المنتجة تبحث الآن عن متطوعين يمكنهم الاستغناء عن تناول الطعام لمدة عام كامل، على أن يكون اعتمادهم فقط على المنتج الغذائي «هويل» (Huel)، وسيحصل المتطوعون في المقابل على مبلغ مالي قدره 35 ألف جنيه استرليني، أي ما يزيد عن 420 ألف جنيه مصري، حيث أن العملاء الحاليين الذين استخدموا المنتج بالفعل اعتمدوا عليه بنسبة 50 % فقط، ولم يتخلوا عن تناول الوجبات التقليدية إلى جانب المنتج الجديد.

وتقول جوليان هيرن، مؤسسة المنتج الجديد: «ندرك تمامًا أن الأمر ليس باليسير، وأن عملائنا يعتمدون على المنتج بنسبة 50% فقط، وما دفعنا إلى إطلاق المنتج الجديد هو معرفة ما يمثله الطعام من دور في ثقافتنا، فكيف سيبدو المستقبل لو تخلينا عن الطعام التقليدي واستعضنا عن ذلك بإمداد الجسم بكل العناصر الغذائية التي يحتاجها متمثلة في المنتج الجديد».

وأشار «مترو» إلى أن المنتج نفد من مراكز البيع بالمملكة المتحدة، برغم اختلاف الآراء حول الأعراض الجانبية التي يسببها كانتفاخات المعدة.

النصري اليوم

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *