زواج سوداناس

بالفيديو.. طفل برشلوني يتلاعب بالخصم ويسجل على طريقة زيدان



شارك الموضوع :

أبهر الطفل سيرجيو أوريول لاعب فريق الناشئين بنادي برشلونة الإسباني عشاق الساحرة المستديرة، بعدما تلاعب بمنافسه بطريقة مميزة قبل أن يسجل هدفاً رائعاً على طريقة اللاعبين الكبار، وذلك خلال اللقاء الودي الذي فاز به فريقه على سانت كوجات بثلاثية نظيفة.

وتناولت الصحف الإسبانية ووسائل الإعلام العالمية مقطع فيديو للاعب الإسباني البالغ من العمر 11 عاماً، والذي تم تشبيهه بنجم الفريق الكاتالوني الأرجنتيني ليونيل ميسي، ظهر فيه وهو يقوم بمراوغة لاعب سانت كوجات بطريقة أكثر من رائعة يعجز حتى الكثير من لاعبي الكرة المحترفين على فعلها، قبل أن يودع الكرة في الشباك.

سيرجي أوريو الذي نشأ في أكاديمة “لاماسيا” الخاصة بنادي برشلونة، تلقى كرة داخل منطقة الجزاء، فاستقبلها بطريقة مميزة وروضها، ومن ثم مر بطريقة سلسة مستخدماً حركة الروليت الشهيرة، لينفرد بحارس المرمى، ويغمز الكرة أرضية في الزاوية، مسجلاً هدفاً مميزاً للغاية.

وأعادت هذه اللقطة إلى الأذهان، الحركة الشهيرة لأسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان نجم ريال مدريد السابق الذي لطالما نفذ هذه المهارة، فضلاً عن نجوم آخرين تميزوا بها على غرار الساحر البرازيلي رونالدينيو والبرتغالي لويس فيغو.

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو على قناة فيديو النيلين
سبق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *