زواج سوداناس

“الوطني” بالخرطوم: شُحُّ الموارد وأعباءُ المعيشة أكبر المصاعب



شارك الموضوع :

أقرَّ رئيس حزب المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم، عبدالرحيم محمد حسين، والي الولاية، بوجود مصاعب وتحديات تواجه حكومة الخرطوم في مقدمتها شح الموارد وتخفيف أعباء المعيشة، داعياً أعضاء حزبه للمساهمة في التغلب عليها وإيجاد بدائل أخرى.

وتعهَّد حسين، الذي خاطب فاتحة أعمال مجلس شورى حزبه، يوم السبت، بإنفاذ وثيقة إصلاح وتطوير الحزب على مستوى ولاية الخرطوم، مبيناً أن برنامج الإصلاح يُعد في مقدمة أولويات المرحلة المقبلة.

وأجاز اجتماع مجلس الشورى الراتب، بحضور رئيس مجلس شورى المؤتمر الوطني القومي كبشور كوكو، تقرير الانتخابات السابقة والخطة الإطارية 2015 – 2020.

وأشار رئيس الحزب بالولاية، إلى وجود عدد من المصاعب والتحديات التي تواجه حكومة الولاية والحزب، لخصها في شح الموارد وتخفيف أعباء المعيشة. وحث عضوية مجلس الشورى على المساهمة في التغلب على مشكلة شح الموارد وإيجاد بدائل أخرى.

وكشف حسين عن برنامج متكامل لتقوية وبناء هياكل الحزب داخل الولاية، مؤكداً استمرار مساعي حزبه في دفع عملية الحوار الوطني بشقيه السياسي والمجتمعي.

في الشأن ذاته، أشار رئيس مجلس شورى المؤتمر الوطني القومي كبشور كوكو، إلى المساعي الحثيثة التي يبذلها الحزب في الولاية للإصلاح.

وقال إن الإصلاح يبدأ من مؤسسة الشورى نفسها، مطالباً منسوبي حزبه والقوى السياسية والفئات المجتمعية الأخرى بالعمل على إنجاح الحوار المجتمعي، بغية التوافق على مشتركات وطنية، تساعد على كتابة الدستور الدائم للسودان.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *