زواج سوداناس

الجهاز الطبي للمريخ السوداني يقلل من خطورة إصابة ضفر



شارك الموضوع :

أعلن الجهاز الطبي بنادي المريخ السوداني، أن المدافع الدولي المعروف أحمد عبد الله ضفر لا يعاني من إصابة خطيرة عقب سقوطه في آخر دقائق مباراة فريقه أمام اتحاد العاصمة الجزائري في الجولة الختامية لدوري المجموعتين لأندية أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز المريخ بهدف.

وكان ضفر قد تعرض لاصابة مؤثرة في القفص الصدري في مباراة اتحاد العاصمة الجزائري وتم نقله من داخل الملعب بعربة الإسعاف للمستشفي الدولي لتلقي الاسعافات الازمة.

وكشف رئيس اللجنة الطبية عضو مجلس المريخ الدكتور أسامة الشاذلي أن اللاعب أخضع لفحص دقيق أثبت وجود كدمة تحتاج فقط للراحة ولهذا فضل وجوده بالمستشفى، قبل أن يعود لمزاولة تدريباته الإعدادية استعداداً للمرحلة المقبلة، وحرص رئيس وأعضاء مجاس ادارة النادي بقيادة جمال الوالي والمدير الفني ومساعدوه وزملاؤه اللاعبون على الاطمئنان على صحته من داخل المستشفى بامدرمان.

وأطلق المدير الفني الفرنسي جارزيتو تصريحات مهمة بحق المدافع ضفر وقال: “أهدي انتصارنا على اتحاد العاصمة للاعب أحمد عبد الله ضفر فقد أصيب في الدقائق العشرين الأولى من المباراة ورفض التغيير وعند الاستراحة أخبر الطبيب وناشده أن يخفي خبر إصابته عني ليخبرني في بداية الشوط الثاني ووقتها رفض اللاعب الخروج وسقط في آخر دقيقة للمباراة، وهذا اللاعب هو من أفضل من دربت في تاريخي الرياضي”.

على صعيد آخر يعود فريق الكرة بالمريخ لتدريباته الاحد استعداداً للمواجهات المحلية القادمة وفي مقدمتها مباراته المهمة في بطولة كأس السودان أمام هلال الأبيض يوم الاثنين المقبل، وسينتظم النجوم مجدداً في معسكرهم المغلق ابتداءً الاحد، وقد تأكد استمرار غياب علاء يوسف إضافة إلى المصابين الجدد بكري المدينة الذي يعاني من شد عضلي وضفر والمحترف المصري أيمن سعيد مع إمكانية عودة الغاني أوجستين أوكرا.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        مريخابي شديد

        ما في شك أنو احمد ضفر لاعب ممتاز .. بس يا غارزيتو ليهو شلتو من خانة الظهير الأيمن و وضعت فيها رمضان عجب .. الذي تحتاجه كثيرا في الوسط المهاجم .. الهلالاب يقولون ان أحسن حاجة عملها غارزيتو أنو ريّحنا من الباشا و رمضان عجب !!

        بعدين يا غارزيتو شوف ليك طريقة لي تنفيذ ضربات الجزاء، لأنو المجهود دا كلو قد يضيع بسبب لاعب (أروش) يطيح بضربة جزاء !!

        الرد
      2. 2
        عمدة

        عايزين ضفر-شفاه الله-يعود للدفاع لكي نستفيد من الامكانيات الهائلة لكابتن علاء

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *