زواج سوداناس

أولمبي السودان يرفع شعار الفوز امام بوركينا فاسو في الألعاب الأفريقية



شارك الموضوع :

يخوض منتخب السودان الأولمبي الأحد مباراته الثالثة والآخيرة بالدور الأول من مسابقة كرة القدم في دورة كل الالعاب الأفريقية التي تقام فعالياتها هذه بالكونجو برازافيل، أمام منتخب بوركينا فاسو الذي يتساوى معه من جانبي النقاط والأهداف.

ويرفع أولمبي السودان الذي يحتل الترتيب الثالث بالمجموعة الأولى شعار الفوز فقط، وهو شعار منافسه ايضا، من أجل ضمان الوصول إلى الدور قبل النهائي، حيث يحتل السودان الترتيب الثالث برصيد 3 نقاط حصل عليها من مباراتين، بخسارته في الأولى من أصحاب الأرض الكونجو برازافيل بنتيجة 1-2، وفوزه في الثانية على زيمبابوي 1-صفر، وهما ذات النتيجتين اللتين خرج بهما منتخب بوركينا فاسو.

وتعتبر المباراة فرصة للسودان لترصيع سجله بالوصول للدور قبل النهائي في اول مشاركة له في تاريخه والتي شهدت تحقيقه أول فوز وكان على زيمبابوي.

ويعول المدير الفني لمنتخب السودان محمد محي الدين الديبة على هيكله الأساسي الذي يضم العلمين، حمزة داؤود ومحمد محمود في الدفاع وإبراهيم من مريخ الفاشر وبشة الصغير والمقدمة الهجومية التي يلعب فيها أحمد نصر الدين ووليد الشعلة وولاء الدين.

وفي حال إنتهاء المباراة بالتعادل سيحتكم المنتخبان لركلات الترجيح لتحديد الفريق الفائز والمرافق لمنتخب الكونجوو برازافيل.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *