زواج سوداناس

الكوكي: الهلال إستحق التأهل ومواجهة الجزائري لا تحتاج لمعسكر خارجي



شارك الموضوع :

اعترف التونسي نبيل الكوكي المدير الفني للهلال السوداني، بصعوبة المباراة التي تعادل فيها مع مضيفه سموحة المصري 1/1 عصر السبت بالاسكندرية في ختام مباريات المجموعة الاولي لدوري مجموعات ابطال افريقيا.

وقال الكوكي في المؤتمر الصحفي للمدربين عقب المباراة التي تاهل من خلالها الهلال لدور قبل النهائي من المسابقة: “مباراتنا أمام سموحة كانت من أصعب المواجهات التي خضنها مؤخراً، حيث لعب الفريق تحت ضغط كبير خصوصاً عقب التأخر بهدف في شوط اللعب الأول إلا أن الرغبة في بلوغ للدور قبل النهائي عجلت بعودتنا في النتيجة في الشوط الثاني”.

واضاف: “الهلال مر بظروف صعبة جداً خلال الموسم الحالي وأي فريق غير الهلال لم يكن يصل لهذه المرحلة لولا الرغبة في تحقيق إنجاز لجمهور الفريق من قبل اللاعبين”.

وفيما يتعلق بإستعدادات الفريق للمواجهة المقبلة أمام إتحاد العاصمة الجزائري أكد الكوكي عن رغبته في الإستفادة القصوى من مباريات الدوري الممتاز نافياً في الوقت ذاته إقامة أي معسكر تحضيري لهذه المواجهة على إعتبار أن فريقه جاهز من النواحي البدنية والفنية على حد تعبيره.

بينما أكد المدرب المصري محمد يوسف بأن الهلال الأخير إستحق الترشح للمربع الذهبي من المنافسة الأفريقية مشيراً إلى أن تجربة سموحة بالبطولة لا تقارن بالفريق السوداني الذي رشحه رفقة مازيمبي للتويج بلقب البطولة.

وأردف قائلاً: “الهلال ومازيمبي أبرز المرشحان لبلوغ المواجهة النهائية من واقع قوتهما وخبرتهما ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وأتمنى بأن لا يخرج الكأس من الأندية العربية مبيناً بأن تركيزه في المباراة كان ينصب فقط على عدم تعرض أي لاعب لإصابة خشية فقدان خدماته يوم الخميس المقبل عندما يستقبل نادي الزمالك بكأس مصر”.

كوووره

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        الكترابة

        فريق الهلال يفتقد للمهاجمين وسجل مهاجمين أجانب منتهى الصلاحية ووصوله للمربع الذهبى كان نتيجة أجتهاد لاعبى الوسط والدفاع فى أحراز الاهداف ونخشى عليه أن تنتهى احلامه بمواجهة الفريق الجزائرى القوى ….

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *