زواج سوداناس

مبارك البلال : الاتحاد يلعب بالصف الثالث..!!



شارك الموضوع :

كان مدرب فريق الاتحاد الجزائري ذكيا جدا وهو يواجه مريخ اللمبي بالصف الثالث وليس الثاني حتى بعد ان تصدر المجموعة منذ بدايتها بـ(15) نقطة وتأهل في وقت مبكر جدا لمجموعة الحمام المذبوح .. وفي المقابل خاضها

الفرنسي غارزيتو بتشكيلته الاساسية وفاز الاحمر بشق الانفس بهدف ولكن اجمل ما في المباراة وفي لمسة وفاء نادرة من رابطة تورنيدو المريخية وهي تحمل صورة الزميل المهذب والصحفي المريخي الرقم وسيفه البتار الاستاذ معاوية الجاك الذي اصيب بعلة مرضية مفاجئة وهو يتواجد الآن بالقاهرة للعلاج وهو كعادته دائما صبور وصبوح وسيتجاوزها بإذن الله ويعود لنا قلمه القوي والمقروء .. شفاك الله يا صديقي معاوية الجاك .. ولكن بصراحة مريخك ربنا وقعوا في مجموعة اي فريق من الدرجة الثالثة ببحري ممكن ان ينافسها.
حاجة اخيرة
‭{‬ اليوم يتحدد الفريقين المتأهلين من المجموعة الحديدية والقوية في بطولة الاندية الابطال وهذه هي المعايير الحقيقية لتلك البطولة والتي فشلت المجموعة (ب) في اضافة اي لمسة جمالية او تنافس قوي في بطولة الاقوياء لان معظم الفرق التي شاركت في المجموعة احدها هابط للدرجة الثانية وآخر متخصص في بطولات سيكافا .. المباراتين ستلعبان في وقت واحد مازيمبي الكنغولي مع المغربي التطواني والهلال مع سموحة المصري ونحن بدورنا نؤكد للجميع بأننا إما ان نتأهل بعر ق الجبين وخدمة اليمين او نعود بكرامتنا للسودان ونبتعد عن البطولة ..تاريخ الهلال لا يعرف تقديم الرشاوى للحكام ولا يعرف مولات الجلكسات .. انه تاريخ ناصع وجميل .. اضرب يا ازرق من حديد خلي الناس تفرح ما اصلو الفرح لحن اساسي تقدمه لنا دائما .. اللهم انصر هلال السودان اليوم.
حاجة خارج النص
‭{‬ امنعوا بناتكم ونسائكم من قروبات الواتساب واقرأوا الصفحة الاولى اليوم من الدار .. وانتظرونا غدا.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        خلوها مستوره

        فاقد تربوى يامعلقين العندو معلومه عن البنشرجى دا يكلمنا بيها كيف بقى اعلامى من ظهر اخوانو الشغل وراثه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *