زواج سوداناس

حوار مع ميلود حمدي مدرب إتحاد الجزائر: الهلال أو الإتحاد سيتوج باللقب.. لا أمانع بتدريب المريخ ونصر الدين الشغيل يمكن أن يحترف في أوربا إذا (…)



شارك الموضوع :

ميلود حمدي: كل اللاعبين هدفهم إحراز البطولة والمتأهل من الأزرق والسوسطارة سيتوج بلقب الأميرة السمراء

مباراتنا أمام الهلال صعبة للغاية وأسعى إلى التأهل إلى النهائي وإلتهام المريخ أو الغربان

المريخ يفاوضني و إذا رغب عليه الاتصال برئيس النادي ولا أمانع بالعمل والتدريب في السودان

شاهدت الهلال في المجموعات ونصر الدين الشغيل يمكن أن يحترف في أوربا إذا (…)

الكوكي مدرب معروف وعرفنا سايكلوجية اللاعب السوداني وأحب شعبكم وحرارة الطقس لن تؤثر علينا

 

 

مباراتنا صعبة أمام الهلال:

قال ميلود حمدي المدير الفني لنادي إتحاد العامة الجزائري أن مبراتهم المنتظرة في نصف نهائي بطولة الاندية الافريقية الابطال أمام الهلال تعد من المواجهات الصعبة جداً في البطولة حيث يتمتع الازرق بقاعدة جماهيرية كبيرة تقوم بدورها على اكمل وجه وذلك بمؤازرته في كل المباريات الافريقية لاسيما المباريات الحاسمة، وأضاف: نعرف الهلال جيداً فهو من الاندية الكبيرة في القارة الافريقية ووصل في أكثر من مناسبة الى الادوار الختامية وليس غريباً عليه التأهل الى هذه المرحلة، حيث نسعى الى الخروج بنتيجة ايجابية من الخرطوم لأننا اذا تجاوزنا الهلال فسنحقق البطولة أياً كان خصمنا بعد ذلك مازيمبي او المريخ، بطل النسخة سيكون هو الفائز من لقاء الهلال والاتحاد.

عرفنا طبيعة اللاعب السوداني:

وعن اللاعب السوداني قال اننا درسنا طبيعة هذا اللاعب جيداً عكس لاعبنا الجزائري الذي يريد أن يذهب بعيداً الى الدوريات الاوربية وذلك لصغر سن عدد منهم والطموح الكبير للاعبنا عكس اللاعب السوداني الذي يكتشف متأخراً ويلعب وعمره كبير، ضف لذلك عدم وجود أكاديميات تعلم كرة القدم منذ الصغر وذلك له أثر سلبي في تسويق اللاغب أوربياً الا أن اللاعب السوداني يتميز بامتلاكه لمهارة فريدة كبيرة عكس اللاعبين الافارقة الذي يعتمدون على المخزون اللياقي فقط.

شاهدت مباراة الهلال وسموحة بعد إنتهائها:

وعن مباراة الهلال وسموحة المصري التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل والتي أكدت تأهل الازرق الى نصف النهائي قال لم أشاهد المباراة على الهواء الا انني شاهدتها بعد ذلك مسجلة، وأكد على أن هذا ليس المستوى الذي سيظهر به الفريق الهلالي أمامه في نصف النهائي والتي ستختلق كل الاختلاف فكل مباراة لها حسابات مختلفة وأضاف انه لن ينخدع بمستوى الهلال الذي ظهر به أمام سموحة اطلاقاً.

الهلال يمكن أن ينال البطولة:

وعن حظوظ الهلال في نيل البطولة ولقب الاميرة السمراء والذي استعصى طويلاً على الفريق قال يمكن أن يحرز الهلال البطولة اذا ما تمكن من تجاوزنا وهو حق مشروع لكل نادي من الاندية الاربعة المتأهلة للدور نصف النهائي الا اننا نسعى والهلال الاقرب وسنسعى بكل جدية الى نيل اللقب الذي أعددنا له عدتنا بجدية متناهية منذ بداية المسابقة.

وقال ميلود حمدي أنه يحب الشعب السوداني كثيراً لاسيما أن العلاقة التي تجمع الشعبين أزلية، فهو شعب طيب قابلنا منذ وصولنا لأداء المباراة التي خضناها أمام المريخ وحتى مغادرتنا باحترام كبير وببشاشة وترحاب عميق فنحن نكن لهم كل الود والاحترام الكبير في الجزائر.

لا أعرف عن مفاوضات المريخ شيئاً:

وعن ما تردد من أنباء حول مفاوضات نادي المريخ له في الآونة الاخيرة ذكر أنه لا يعرف شيئاً عن هذه المفاوضات لأنه يرتبط بعقد رسمي مع اتحاد العاصمة حتى نهاية الموسم، ومن أراد خدماتي عليه بالاتصال برئيس النادي مباشرة.

وحول هذا الامر أضاف اذا وافق رئيس نادي اتحاد العاصمة بإطلاق سراحي لأي نادي في السودان يمكن أن أدرب فالكرة السودانية تطورت كثيراً في السنوات الاخيرة وأصبح ظهور العملاقين الهلال والمريخ في الادوار النهائية في كل موسم وخصوصاً الازرق وهو شئ يعتبر جيداً، حيث يمكن أن تتطور أكثر فأكثر اذا وجدت الاهتمام باللاعبين الناشئين ومراكز التكوين.
صحيفة قوون

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ابو محمد

        صحيفة كاذبة وأخبارها كاذبة وكل من يعمل في هذه الصحيفة كذاب … هل يعقل ان يفكر المريخ في تغير مدربة غارزيتو بعد كل هذه الانتصارات التي حققها مع الزعيم … خبر القصد منه زرع الفتن والمشاكل في وقت يحتاج فيه الزعيم الي الاستقرار من اجل ان يتوج بالكاس الأفريقي كذابيين وكذابيين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *