منوعات

صور .. أحرق مليوني دولار لسبب لن تصدقه


هل سبق لك وأن سمعت عن بابلو إسكوبار، أحد أبرز تجار المخدرات في كولومبيا؟ بالرغم من طبعه الشرس وحبه للمال، الا أنه قام بما لن تتوقع به.

8c3c3d46aacc23a5735f08f5562ef8fe

في حديث له بمناسبة صدور كتابه بابلو أسكوبار … والدي، أكد نجل زعيم كارتل ميديين الراحل خوان بابلو أن والده ليس شخصاً ينبغي السير على خطاه. فقد دلهم على الطريق الذي لا ينبغي على المجتمع سلوكه، لأنه طريق التدمير الذاتي وفقدان القيم وحيث لا قيمة للحياة.

pablo-escobar (1)

وبالرغم من سيرة والده الحافلة بالجرائم والمتاجرة غير القانونية، الا أنه صرح قائلا إنه لشرف كبير أن يكون ابنه، حيث كان والده أبا صالحا بالنسبة لي.

ويتابع الشاب الذي هرب من كولومبيا وغير اسمه الى سبستيان ماروكين أنه احتفظ بآلاف الرسائل التي تضم نصائح له، حيث كان والده يحفزه على استكمال دروسه، وأن أكون إنسانا صالحا، بعيدا عن المخدرات.

Pablo-Escobar

ويقول نجل بابلو اسكوبر، إن والده والذي كان يعرف بحبه للمال، قام بإحراق مليوني دولار من أجل أن يدفئ ابنته من البرد، ثناء اختبائه في الجبال خلال مطاردة الشرطة له، وتم استخدام نيران الملايين المحروقة في الطبخ أيضاً.

يذكر أن اسكوبار كان واحدا من اكبر تجار المخدرات في العالم ومن أغنى 7 شخصيات في العالم، وكان يحظى باحترام واسع من قبل الفقراء الذين كان يوزع عليهم الاموال ويساعدهم في محنهم.

البيان


‫2 تعليقات

  1. (قام بما لن تتوقع به! )الصاح :قام بما لن تتوقعه،والأصح:ما لم يكن متوقعا، او ما لا يمكن توقعه،
    ( حيث كان والده ابا صالحا لي )!!!!!!.دي اصلحها كيف؟ ماعارف[كان والده ابا صالحا له، او كان والدي ابا صالحا لي، إذا كان هو المتكلم ]،
    يا عالم ما عندكم مصحح لغة قبل الطبع؟

  2. أكيد كان ساطل عندما أحرق الإتنين مليون دولار…
    من الأسهل و الأفضل حرق جزء من ملابسه للتدفئة…
    أو حتى حرق جوالات النقود.
    دة لو قولنا ما لقا أي حاجة يحرقها…