زواج سوداناس

القرعة تتطيح بأولمبي السودان من دورة الألعاب الأفريقية



شارك الموضوع :

أطاحت القرعة بمنتخب السودان الأولمبي لكرة القدم، وبالتالي حرمته من الإستمرار بمسابقة كرة القدم بدورة كل الألعاب الأفريقية ليتأهل منتخب بوركينا فاسو لملاقاة منتخب نيجيريا في الدور قبل النهائي.

وكان اللجنة المنظمة لمسابقة كرة القدم بدورة كل الألعاب الأفريقية التي تجري فعاليتها هذه الأيام بالعاصمة الكونجولية برازافيل، قد أعلنت عن إجراء القرعة الإثنين بعد تعادل منتخب السودان مع نظيره البوركيني بدون أهداف في ختام مباريات المنتخبين بالمجموعة الأولى الأحد.

وأسفرت تلك النتجية عن تعادل الجانبين في النقاط ولكل 4 وفي عدد الأهداف، حيث لكل جانب هدفين وعليه مثلهما، لتحتكم اللجنة المنظمة لمنطوق المادة 39 من لائحة البطولة “حال تساوي المنتخبين في النقاط والاهداف”.

وقد أجريت القرعة الإثنين بمركب الألعاب المعروف بإسم “كينتيل” بحضور رئيس اللجنة المنظمة التنزاني ليوديجار تينقا وبحضور ممثلي المنتخبين لتجرى مراسم القرعة ليكون سحبها في مصلحة منتخب بوركينا فاسو.

لتكتب هذه القرعة نهاية مغامرة منتخب السودان الأولمبي الأولى له بتاريخ كل الألعاب الأفريقية والتي خسر فيها المبارة الأولى من منتخب البلد الستضيف للدورة، منتخب الكونجو بنتيجة 1-2، ليعدل مساره في المباراة الثانية بالفوز على زيمبابوي 1-0، ويتعادل في المباراة الثالثة مع بوركينا فاسو سلبيا لتحرمه القرعة من الإستمرار ويودع الدورة من أول مشاركة له مرفوع الرأس.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ابوالساره

        سبحان الله عدم الحظ وقف امامهم وفرملهم فى زات المحطه

        الرد
      2. 2
        زول ساى

        احمدوا ربكم اتخارجتو من الفضيحة من نيجيريا المنتخب القوى

        الرد
      3. 3
        البرنس

        مفروض يكون في ركلات ترجيح دا أعدل من القرعة الناس ديل عاوزين بوركينا تمشي قدام عشان أقدم وعندها باع في البطولات الأفريقية وعشان الجمهور يدخل كتير أما السودان فمنتخب حديث عهد بالبطولة فعشان البطولة تنجح جماهيريا لازم يأهلوا الفريق المعروفة أرجو أن تكونوا فهمتوا قصدي فحكاية القرعة اخترعت عشان الحاجات دي فمثلا لو أي من المنتخبات الكبري مثل مصر والكمرون ونيجيريا وتونس وساحل العاج لو كانت في نفس الموقف مع السودان لكانوا اختاروا أحد هذه المنتخبات دون السودان دي لعبة قذرة بيلعبوها وإلا كان إحتكموا لركلات الترجيح _ ولا شنوا ياجماعة كلامي صح ولا لا _ أرجو التعقيب

        الرد
      4. 4
        عماد

        ظلم ضيعو مجهود السودان افضل ركلات الترجيح علي الاقل بنقول حظنا حرمنا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *