زواج سوداناس

التماس كهربائي يتسب في نشوب حريق بالقاعة الخضراء بالمجلس الوطني


البرلمان يحذر الحكومة اليوغندية من التمادي في عدائها للسودان

شارك الموضوع :

أصدرت الامانة العامة للمجلس الوطني بيان صحفيا حول الحريق الذي نشب بالقاعة الخضراء بالمجلس الوطني مشيرة الى أن الحريق نتيجة لالتماس كهربائي مما تسبب في بعض الاضرار وفيما يلي تورد سونا نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم
المجلس الوطني
الأمانة العامة
بيان صحفي

عند الساعة السادسة وخمسة وخمسين دقيقة من صباح الاثنين الموافق 14-9-2015م خلال وصول العاملين الي مواقع عملهم ، لوحظ اشتعال حريق ودخان كثيف يخرج من القاعة الخضراء بالمجلس الوطني وهي قاعة متعددة الاغراض تستخدم في انشطة اللجان .
نشب حريق في سقف الجزء الشمالي من القاعة الخضراء نتيجة التماس كهربائي حسب تقرير قوة الدفاع المدني .
على الفور تعامل الموجودون بالسرعة المطلوبة وتم استدعاء وحدة الدفاع المدني بالأمانة العامة وتمت محاصرة الحريق حتى لا يمتد الي مواقع أخرى وقد وصلت تعزيزات من المطافئ وتعاملت مع الموقف بالسرعة والمهنية المطلوبة .
تضرر الجزء الشمالي من القاعة تماماً وشملت الأضرار السقف المكون من أخشاب فلين وجزء من الاثاثات الموجودة وعدد كبير من لمبات النيون وعدد ثلاثة مكيفات وفقا للتقرير ًالمبدئي الذي اعدته وحدة المطافي وسوف تقوم لجنة مختارة بتحديد الاضرار بشكل نهائي .

الخرطوم 14-9-2015م(سونا) –

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        هريسه وهردبيسه

        لجنة مختارة بتحديد الاضرار … كلمه (لجنة ) دي بتخوف…

        الرد
      2. 2
        Talal Mgzoob

        الحاصل ده جزء بسيط من الفساد وفشل الإدارة الحاصل في الأمانة العامة للمجلس الوطني … الشركة الإشتغلت صيانة القاعة الخضراء قبلي كم شهر تقاضت اجر بالملايارات الجنيهات واخذو فيها الجماعه كومشنات خيالية السيد الأـمين العام للمجلس الوطني عبدالقادر عبدالله الضعيف الشخصيه و حرامي …. وناس تاج الدين عثمان نواب الأمين العام و الطيب عبدالرحيم المدير المالي والرشيد المدير الإداري للمجلس كمشنات كانت بملايين الجنيهات و الشغل بتاع الشركه تعبان وظهر في الحريق الاخير للمجلس ده غير الحرايق الكتيره الحصلت قبلي كده في المجلس الوطني ….

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *