زواج سوداناس

“الحركة الإسلامية” تحذِّر من “مؤامرة” ضد السودان



شارك الموضوع :

حذَّر الأمين العام للحركة الإسلامية السودانية، الزبير أحمد الحسن، من ما وصفه بالمؤامرة التي تحاك ضد السودان، وأكد ضرورة التأهب والاستعداد لحسمها بفتح معسكرات التدريب وتهيئة المجاهدين، منادياً بالوحدة الداخلية وتراص الصف، بجانب تقوية البناء القاعدي للحركة الإسلامية.

وقال الحسن خلال مخاطبته ختام النسخة الثانية لمشروع الهجرة إلى الله بمحلية كرري، بمعسكر الشهيد خالد بن الوليد، قال إن أعداء المشروع الإسلامي السوداني من اليهود والأمريكان، يدركون أهميته لذلك يعملون على محاربته سراً وعلناً.

وأضاف” الحصار الأمريكي والأعداء الذين يقفون مع الجبهة الثورية وأعوانهم بسبب تمسكنا بالمشروع الإسلامي”، وطالب منسوبي الحركة الإسلامية، بإخلاص النوايا والجد في استكمال قواعد وبنيات المشروع الإسلامي في السودان.

رسالة للمعارضين

وأشار الأمين العام للحركة الإسلامية إلى تقارير إسرائيلية وأمريكية، دعت إلى إشغال السودان بالنزاعات والحروب والصراعات الداخلية حتى لا يكون في مصاف الدول الأقوى على المستوى العربي والأفريقي، على حسب قوله.

ووجه رسالة إلى المعارضين بالخارج من السودانيين المتعاونين مع أعداء البلاد، بأن لا جدوى من تلك الأعمال وإنما الحل في الحوار بين كل السودانيين بالتراضي ورعاية مصلحة البلاد بعيداً عن الأجندة الخارجية “أي تبعية للغير فيها ضرر لبلدنا”.

وأكد الحسن حرص الدولة على إنجاح الحوار الوطني “رغم تلكؤ المتلكئين”، مشيراً للجهود المبذولة والأخرى التي يمكن أن تقدمها الحكومة، إلا أنه حذّر مما وصفه بالمؤامرة التي تقف في وجه البلاد “ما يتطلب التأهب والاستعداد لحسمها من خلال فتح المعسكرات وتهيئة المجاهدين والصف المتراص والوحدة الداخلية وتقوية البناء القاعدي للحركة الإسلامية”.

الشروق+ وكالات

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


9 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        كلس

        يا اخي عليك الله قل خيرا أو اصمت ..مؤامرة شنو عدس شنو ارحم نفسك وارحمينا معاك

        الرد
      2. 2
        SDN-SDG

        انتو اكبر مؤامرة حيكت ونفذت ضد السودان ربنا يشلكم

        الرد
        1. 2.1
          Aboahmed

          كلامك صحيح مليون في الميه ………….

          الرد
      3. 3
        محمد

        المؤامرة انتم منفذوها همكم الدنيا و شغفكم السلطة منهجكم منحرف اذا كنتم في السلطة تسرقون و تنهبون ، و اذا كنتم خارجها تكفرون الحكام و تقتلون و تفجرون و تؤلبون على ولي الامر …. اللهم شتت شملهم و باعد بين وجوههم و وقلوبهم و اشغلهم بأنفسهم …

        الرد
      4. 4
        كرهتونا

        ياه ارحمونا ياخ
        بدل ما تقول نشتغل و نصنع و نبني . انتوا بس قاعدين للخرب و الجهاد . ياخ الجهاد ده ما تبقوا رجال و تعملوا حاجة في الاقتصاد .
        و بالله عليك الله قفل قديتنا مشروع حضاري و مشروع إسلامي . و الله انتوا العارفين الحضارة لغةً معناها شنو و لا فاهمين الاسلام و طراطير و فشلة و عبأ علينا و غلطة عمر الحنندم عليها و الأجيال البعدنا .

        يا فشلة يا فشلة يا فشلة
        و ان شاء الله تنقشطوا انت و المعارضة و الحركة الشعبية و اي زفت سجم رماد سياسي فيك يا سودان
        يا الله تطيروا ما تشوفوا واطه تاني
        يالله تشوفوا الويل و تضوقوا العذاب دنيا و اخرة زي ما عذبتوا البشر

        اسكت با جاهل اسكت
        فضحتونا الله يفضحكم

        الرد
      5. 5
        abady

        انتم المؤامرة نفسها اتركوا السودان وابعدوا عن السياسة ينصلح حال السودان .
        المشكلة انكم تدعون تبني الاسلام منهج حياة ولكن افعالكم بينة وواضحة للقاصي والداني .
        هل المؤامرة على اموالكم في ماليزيا أم ماذا ؟؟؟؟
        اتقوا الله ودعونا وشأننا وترشحوا للانتخاب الحرة النزيهة لن تجدو غير صوت الرجرجة التي ربيتموها طيلة هذه الفترة السوداء في تاريخ السودان منذ اعتليتم رقابنا بكذبة الجهاد والمشروع الحضاري الذي بيع بابخس الاثمان لتبقوا في السلطة هذه هي الحائق.
        كان الجنيه السوداني له وزنه في العالم ضاعفتم القيمة عشر مرات سميتموه دينارا ثم جاءكم من اجبركم على اعادة هوية الجنيه الذي لا يرض الشعب غيره فكانت قيمته تبخرت وليست له قيمة فضاعتموه الى ألف ضعف فهذا هو الحال والتجارب في هذا الشعب المسكين .
        حتى بعد مضاعفته الف ضعف لايسوى الورق الذي طبع عليه.
        بالله عليكم من المتآمر ؟؟؟
        أكيد ستقولون هذه افكار الشيوعيين وهي شماعتكم دائما كل من لايعجبكم رأيه تتهمونه بالشيوعية علما بأن الشيوعيين افضل منكم لان الكافر البين كفره افضل من المنافق .

        الرد
      6. 6
        فارس عبدالرحمن

        المؤامرة موجودة فى عقولكم المريضة فقط وهذه هى الشماعة التى تعلقون عليها فشل ربع قرن من الزمان

        الرد
      7. 7
        ahmed

        فاشل يالزبير يا طرطور يا دلاهه………………..قال مشروع اسلامي قال…………..الله ينتقم منك وامثالك ….الله يورينا فيكم في الدنيا قبل الاخرة………………….امين

        الرد
      8. 8
        موسى عبدالله

        مابتشبهوا الاسلام

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *