زواج سوداناس

احتراق القاعة الخضراء في البرلمان إثر تماس كهربائي



شارك الموضوع :

احترقت القاعة الخضراء بمباني البرلمان في أم درمان صباح أمس (الاثنين) إثر تماس كهربائي قضى على الأثاث وثلاثة أجهزة تكييف وفرش أرضي جديد، وفوجئ الموظفون عند حضورهم إلى مقر عملهم بالدخان وألسنة اللهب تتصاعد من القاعة، وتم إبلاغ وحدة الدفاع المدني في البرلمان، وبوصول تعزيزات من الدفاع المدني تمكنت من السيطرة على الحريق قبل انتشاره في المباني الأخرى، وأرجعت التحريات الحريق إلى تماس كهربائي. وكشفت الأمانة العامة للبرلمان في تعميم صحفي تلقته (اليوم التالي) أن القاعة المحترقة تستخدم لعدة أغراض وتنعقد فيها أنشطة اللجان المختلفة، وأوضحت أن أضرار الحريق انحصرت في الجزء الشمالي للقاعة.

صحيفة اليوم التالي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        Salah Mostfa

        ويستمر المسلسل نتيجه للضعف و الفساد و القصور الاداري في الامانه العامة والامين العام ومساعديه و المدير الاداري حسبنا الله ونعم الوكيل.

        الرد
      2. 2
        Talal Mgzoob

        الحاصل ده جزء بسيط من الفساد وفشل الإدارة الحاصل في الأمانة العامة للمجلس الوطني … الشركة الإشتغلت صيانة القاعة الخضراء قبلي كم شهر تقاضت اجر بالملايارات الجنيهات واخذو فيها الجماعه كومشنات خيالية السيد الأـمين العام للمجلس الوطني عبدالقادر عبدالله الضعيف الشخصيه و حرامي …. وناس تاج الدين عثمان نواب الأمين العام و الطيب عبدالرحيم المدير المالي والرشيد المدير الإداري للمجلس كمشنات كانت بملايين الجنيهات و الشغل بتاع الشركه تعبان وظهر في الحريق الاخير للمجلس ده غير الحرايق الكتيره الحصلت قبلي كده في المجلس الوطني ….

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *