زواج سوداناس

بالفيديو: شاهد إنفجار عين من ماء ​​زمزم أثناء توسعة الحرم.. أحد العمال يتذوقها ليتأكد



شارك الموضوع :

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثق فيه أحد العاملين في مشروع توسعة الحرم المكي انفجار عين من «بئر زمزم» خلال عملهم بالمشروع، ثم تذوقها ليتأكد أنها مياه زمزم وليست مياها محلاة أو مكررة.

وأظهر الفيديو تدفق مياه العين على الأرض بلا مضخة أو أي آلات، فيما أقدم أحد العمال على تذوقها للتأكد منها.

وفور تحميل الفيديو على موقع «يوتيوب» بعنوان «انفجار عين من ماء ​​زمزم أثناء توسعة الحرم»، انتشر بشكل واسع بين مستخدمو مواقع التواصل، وحصد بعد أقل من يومين على نشره على أكثر من 170 ألف مشاهدة.

 

اضغط هنا لمشاهدة الفيديو على قناة النيلين

 

سبق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        كايدهم

        لا حول ولا قوة يا جماعة بالله عليكم ما تضحكوا الناس عليكم .. نبع شنو وموية شنو انتوا فاكرين انتوا وين في حي من احياء القاهر ولا احياء الخرطو .. هنا اي شيء يظهر ويكون مخالف للطبيعة او مجهول المصدر بسرعة فائقة يكون تمت احاطته وتسويره وتكوين لجنة دراسة من الجهات المختصة وليست السياسية ..
        اي شيء خاصة جغرافي او جيولجي او مشكوك فيه استحالة ان يتم تصويره قبل ان يصل المختصين .. ككل مافي الامر في مكة هناك تسرب في بعض الاماكن من مياه سطحية وجاري العمل في معالجتها ,, ومن ثم ايه البيثبت في الصورة دي نبع ليه ما يكون ماسورة كسرها بوكلين .. او انها ماسورة صرف وانفجرت اثر الهزات القوية للمعدات التي تعمل في التوسعة وخاصة ان الصورة تدل انها مكان عمل ..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *