زواج سوداناس

الكوكي يسخر من المريخ ….!!!؟



شارك الموضوع :

# الكوكي يسخر من المريخ ….!!!؟
# ماذا قال الكوكي لمراسل بي ان سبورت حول اخطر سؤال؟!
# الارسنال والرهيب أفضل أعداد للهلال لمواجهة الاتحاد الجزائري
# مقارنة بين الهلال والمريخ بعد المجموعات..
# دفاع الهلال الأفضل بعد مازيمبي وهدفان خارج الحسابات
# الهلال الفريق الوحيد الذي هز شباك مازيمبي في المجموعة
# مازيمبي مزق شباك مجموعته بالثمانية ولم يصل شباك الهلال
# مفاجأة : التطواني ضحية ( كمين ) مازيمبي ..!!!
# الاتهامات متبادلة بين الفريقين ورشآوي الحكام..!
# اداريو التطواني يعترفون لتواجدهم في فندق الحكام لاغرب سبب !!؟
# اعتقال ثلاثي إداريي المغرب التطواني بلومبمباشي
# المغرب التطواني يلجأ للكاف والفيفا لإنقاذ سمعته
# الحادثة جرس إنذار للمريخ قبل مواجهة مازيمبي
# مريخ هلال عنكبة الى متى يستمر التأجيل؟ ، وهل الأمطار السبب الحقيقي ؟

# يعجبني والله مدرب الهلال الكوكي ، لان تصريحاته دائما في محلها ، وموزونة ، وتجده دائماً واثق من نفسه ومما يقول ..
_ فتجده ومهما كان تواضع اللاعبين ومستوى الفريق في بعض المباريات ، فانه لا يحبط احد ويحاول ان يرفع من المعنويات ، فهو الادرى والمتابع والمقدر لظروف اللاعبين والضغوطات الكبيرة عليهم..
_ ويعجبني فيه ثقته في نفسه وشجاعته والتى عايشناها كثيراً وهو يدفع بالشباب في لقاء النسور في الممتاز ومع ذلك يحقق الانتصار وتتعدد الاكتشافات..
وفي هذه البطولة الافريقية الكبرى نشاهده يصرح ويقول دائما سواء قبل او بعد المباريات انه لا يخشى اي فريق ، وهو محق في قوله ، بدليل صموده ، بل وتفوقه على مازيمبي ، ويكفي ان مازيمبي من أصل ٦ مباريات لم تهتز شباكه الا مرة واحدة ومن الهلال وبهدف الشبل أطهر الطاهر..
التفوق الأفريقي دائماً في الظفر بنقاط من خارج الارض وهذا ما حققه الفريق وبالدرجة الكاملة ، لم يهزم خارج ارضه ، وصحيح انه لم يفوز ولكن التعادلات الثلاثة كفلت نصر كامل.. وهو الذي عادل الخسارة المفاجئة في المقبرة من التطواني ، ويومها الحظ أدار ظهره للهلال والنجم نزار يهدر ركلة جزاء ، كما ان فوز التطواني جاء بركلة جزاء ..!!!
_ هذه النتائج تعكس واقع الهلال وافضليته ، فهو صاحب أفضل دفاع من بين جميع فرق المجموعتين بعد مازيمبي ، حيث ولجت شباكه ثلاثة اهداف فقط ، احدها من ركلة جزاء ظالمة ، وواحد من مخالفة مع الحارس في لقاء سموحة ..!!!
وصحيح ان ما سجله الهلال من اهداف في المجموعة لا يتناسب والنجومية الطاغية والهدافين في الفرقة الهلالية ، ولكن الأهم كان في النهاية النقاط التى تقود للتأهل..
_ بالمناسبة المريخ في المجموعة السهلة ولجت شباكه اربعة اهداف وفي المجموعة من العلمة فريق الدرجة الثانية والمتذيلة للمجموعة ، والمريخ تجرع الهزيمة خارج ملعبه ، ولم يحقق انتصار الا بعد ان ضمن التأهل وودع منافسه العلمة ، وضمن الاتحاد صدارة المجموعة ..
كل هذه معطيات يجب ان يصطحبها المريخ وهو يتأهب للقاء مازيمبي القادم ، وشتان ما بين هذا وذاك وما بين مستوى ومستوى ، الامر ليس بالسهل ..
ولا اعتقد بان تهرب المريخ من مباريات الممتاز او غيره سيفيد الفريق ، المريخ محتاج لمثل هذه المباريات خاصة وانه لا توجد راحة او فترة كبيرة تفصل عن الجولة القادمة ، لماذا يطلب تأجيل لقاء أهلي شندي والذي يسبق المباراة بخمسة ايام او اكثر ..
# نعود للهلال والكوكي ونقول أيضاً ، كم أعجبني من خلال تصريحاته ورده على مراسل قناة بي ان سبورت ، فيما معنى السؤال بانه تجنب مواجهة المريخ لذلك لم يفوز على فريق سموحة واكتفى بالتعادل ..!!؟ فماذا قال الكوكي في رده ..!!؟
_ انه رد الواثق من فريقه ، اذا كان الواحد يريد ان يتجنب فريق فانه يتجنب بطل المجموعة وليس الثاني ونحن نقول ليس الوصيف ،وبالتالي فان صدارة الهلال لمجموعته كانت يتجنبه مقابلة الاتحاد بطل المجموعة والذي حسم أمره قبل جولتين كاملتين وبصدارة للمجموعة ..
اعتقد في هذا رد كاف للعديد من المريخاب ، فقد وضح ان غارزيتو هو الذي يخشى الهلال وليس الكوكي الذي يخشى المريخ ..
_ متى يكون المريخاب اكثر واقعية كما مدربهم الذي لا يجامل في تصريحاته او أحاديثه ؟
# ساند المريخاب مازيمبي بقوة في زيارته للسودان والتباري مع الهلال ، ليس حبا في مازيمبي ، ولكن خوفا من الهلال برغم ان مازيمبي بفوزه كان سيكون بطل المجموعة ويواجه المريخ ، وهنا نتذكر تصريحات رئيس المريخ جمال الوالي الذي تمنى المغرب التطواني وليس مازيمبي ..
_ والان لقاء المريخ ومازيمبي اصبح أمرا واقعا..
ولقاء الهلال مع اتحاد العاصمة أيضاً اصبح واقعا..
فلنرى ماذا ستفعل القمة السودانية في هذه الملاحم الأربعة ذهاب واياب ، رايح جاي لان البداية من ارضنا ..
__________________
العيار الما يصيبش يدوش
__________________
# وهذا العنوان يهم المريخ وربما الهلال أيضاً في مرحلة النهائي ..
أزمة كبرى تدور أحداثها الان بين المغرب التطواني بعد خسارته الخماسية من مازيمبي ، وفريق مازيمبي ..
والقصة تعود لما قبل المباراة وبدأت في تداولها وسائل الاعلام خاصة وان التطواني هدد بشكوى مازيمبي واللجوء للكاف والفيفا..
_ الامر كله لا يعدو كونه كمين وضعه مازيمبي لشغل إدارة مازيمبي او إدارة البعثة وبالتالي تشتيت ذهن اللاعبين ، وأظنه قد وصل لذلك ، باتهامه إداريي من المغرب التطواني بمحاولة رشوة الحكم ، حيث ضبط الإداريون في الفندق الذي يقيم فيه الحكام ..وتم اتهام الإداريين وتحرير بلاغات وهكذا تم التحفظ على ثلاثة إداريين ..
وبعد المباراة صعدت إدارة التطواني الامر وقالت بان الامر عبارة عن كمين قام به اداريو مازيمبي الذين حضروا لمقر الفريق واصطحبوا الإداريين من اجل توقيع توأمة والاتفاق ما بين الفريقين في أمور عدة ، وحتى عربة النادي الخاصة التى اقلتهم تم استبدالها في الطريق بعربة أجرة على أساس تعطلها مما يدل على كل الشكوك والنوايا المبيتة..
الامر مثار في الأروقة المغربية..
وهي فرصة لفرقنا بان تعمل حسابها من هذا الفريق وغيره
وهي فرصة لنقول بان كل ما يثار من أقوال واتفاقات وغيره من الصعب تنفيذه وليس هناك أفعال بهذا الشكل يمكن ان تقوم بها الفرق خاصة اذا كان الامر متعلق بالفرق واللاعبين
وقد يكون الحكام هم الأسهل في الوصول اليهم ، والمستويات والفعائل تؤكد ذلك ، ولكن في النهاية علينا الترقب والحذر والمراقبة وان تعمل فرقنا مليون حساب وحساب ، وصلنا اللفة الاخيرة ونريد التتويج..
___________
لحن الختام
__________
# يلعب الهلال مباراتين مهمتين في كاس السودان بالخميس امام أهلي شندي ، وبعدها بالاحد في الممتاز امام مريخ كوستى بكوستي ..
اعتقد ان المباراتين وبرغم صعوبتهما الا أنهما مهمتين للهلال الذي يسعى لإعداد جاد وقوي وجاد قبل الذهاب على ملعبنا في مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري ..
هذه المباراة مباراة تأهل بالنسبة لنا للنهائي ، ولابد من التجهيز لها بصورة جيدة وكسبها بعدد مريح من الأهداف ..
وهذا الفريق منضبط دفاعا وفعال هجوما اثنين من لاعبيه ينافسون على لقب الهداف برصيد اربعة اهداف وثلاثة اهداف يوسف بلايلي و ربيع مفتاح..
# موقف الهدافين في الابطال
ياجور ٦ اهداف متجمد هنا
المدينة ٥ اهداف
و٤ اهداف عدد من اللاعبين وهم يوسف بلايلي من الاتحاد و ساماتا وروجيه اسألي من مازيمبي
و٣. اهداف كل من نزار حامد وكيبي من الهلال و ضفر وعلاء الدين يوسف من المريخ و كالابا من مازيمبي وربيع مفتاح وقدور بن جيلالي من الاتحاد ،
وهدفان كل من كاريكا ومساوي والشغيل وجحجوح وخوالد وسوقار من الاتحاد
وعدد من اللاعبين في الفرق الأربعة المتأهلة يشتركون في هدف بقيادة اندرزينهو واطهر من الهلال و ديديه واوكرا وكوفي ..
# دوري ابطال أوربا ينطلق اليوم في مرحلة المجموعات والتى تقود في النهاية للدور التالي والذي يجرى بخروج المهزوم ، ونظام البطولة يجعل كل الفرق ان تتصدر مجموعتها لانها ستلاقي في مرحلة خروج المهزوم الفرق الوصيفة في المجموعات ،،ابرز الجولات اليوم باريس سان جيرمان مالمو ، ريال مدريد شاختار ، ايندهوفن مانشيستر يونايتد، السيتي مع يوفنتوس
_ والترشيحات تميل لفوز باريس سان جيرمان والريال ومانشيستر يونايتد المنتفض والعائد بعد غيبة للأبطال ، وكذلك السيتى في مواجهة يوفنتوس المتدهور والمتراجع حتى في الدوري من ٣ جولات لم يفز والان في المركز ال ١٦ شانه شان شيلسي كحامل لقب محلي يحتل نفس الترتيب ولكن من (5) جولات ، تري كيف سيكون الوضع مع الابطال وشيلسي يلعب غداً مباراة سهلة مع فريق الكيان الصهيوني ولكنه سيواجه بعدها بورتو البرتغالي و دينموكييف ، وإذا لم يتصدر مجموعته ربما يواجه احد الفر ق الكبيرة مبكرا وسيكون نهائي مبكر من الدور القادم ..
_________
الحالة
________
بسبب الأمطار ام رفض هلال عنكبة للعب في الرد مطر هو سبب تأجيل المباراة.
هذا التأجيل الكثير أضر بالمناسبة والى أمتى التهرب من اداء هذه المباراة والتى سبق وان أعلنت بإستاد الهلال كجهة محايدة ولنفس السبب كان قد لعب الهلال مع النسور بإستاد المريخ من اجل العدالة ، فما الجديد ..؟
وضح بان عدالة السماء وهذه الأمطار أنقذت هلال الابيض ليفكر في موضوع الحياد وأين يلعب المباراة ؟!
انتهى. رمضان.

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ريفا

        بالله سموحه ولا التطوانى ؟ هذا السموحه الهلال تعادل معه وبعد ان بلغت القلوب الحناجر الدقيقة ٧٢ وهو فريق متزيل القائمة لما الواحد يكتب اكتب المعقول

        الرد
      2. 2
        خلوها مستوره

        كبيييييييير البنشرجيه اخصائى التخدير والبلد محتاجه الى اخصائيين تخدير حكم

        الرد
      3. 3
        abo ali

        ي ريفا متزيل ي متزيل سموحه عندوا اربعه نقاط والعلمه ي مهبب عندوا نقطه واحده فرق ي ابراهيم

        الرد
      4. 4
        ابومحمد

        غايتو جنس غايتو

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *