جرائم وحوادث

انهيار فصل على التلاميذ بدار السلام بجبل أولياء اثر هطول الأمطار والرياح العاتية


تفقد اللواء جلال الدين الشيخ الطيب معتمد محلية جبل أولياء امس منطقة دار السلام مربع (7) حيث وقف على مجمل الأحوال من جراء الأمطار والرياح العاتية التي شهدتها المنطقة مما أدى ذلك إلى سقوط سقف الفصل على رؤوس الطلاب والعناية الإلهية انقذتهم و اصيب من جراء الحادث عدد (3) تلاميذ بالصف الخامس وهم فائز محمد الفاضل وعبدالله على أبكر ومعتصم السيد وتم اسعافهم إلى المستشفي وتلقوا العلاج وكانت اصاباتهم طفيفة.. وهب معتمد جبل أولياء اللواء جلال الدين الشيخ إلى المدرسة وتفقد التلاميذ واطمأن على احوالهم الصحية مما ترك ذلك اثراً طيباً في نفوس أولياء الأمور واسرة المدرسة رافقه المدير التنفيذي للمحلية الاستاذ معاوية سليمان محمد والأستاذ سعد حسين امين أمانه الخدمات بالمؤتمر الوطني بالمحلية.
والجدير بالذكر انه رغم الامطار والأوحال قام المعتمد متفقداً مدرسة دار السلام مربع (5) قاطعاً مسافة طويلة كيلو ونصف بالأرجل نسبة للاوحال والمياه ووجه بإعادة تأهيل مدرسة دار السلام مربع (5) بنات.

 

 

الدار


تعليق واحد

  1. (والجدير بالذكر انه رغم الامطار والأوحال قام المعتمد متفقداً مدرسة دار السلام مربع (5) قاطعاً مسافة طويلة كيلو ونصف بالأرجل نسبة للاوحال والمياه ووجه بإعادة تأهيل مدرسة دار السلام مربع (5) بنات.)

    ما كان الاجدر يتفقدها منذ بداية العام الدراسي…………….يعني الا بعد الفاس تقع في الراس…………..امه ما تختشي ……….التقول ما واجبو …ذي الشاحدنو …………….