زواج سوداناس

الأمل عطبرة يعلن انسحابه من الدوري السوداني الممتاز



شارك الموضوع :

أعلن مجلس إدارة نادي الأمل عطبرة انسحاب النادي من منظومة الدوري السوداني الممتاز، على أثر تجاهل اتحاد الكرة قرار لجنة الاستئنافات بإعادة مباراة الفريق امام المريخ.

جاء ذلك خلال الاجتماع الطارئ الذي عقده مجلس إدارة نادي الأمل صباح الثلاثاء برئاسة مولانا جمال حسن سعيد، وبحضور جميع أعضاء المجلس لمناقشة قضية النادي فى شكواه ضد المريخ باللاعب بكري المدينة وتجاهل لجنة المسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم قرار لجنة الاستئنافات بإعادة المباراة بالرغم من تعديل برمجة المباريات المتبقية في الدوري الممتاز.

ويحتل الأمل عطبرة الترتيب الحادي عشر برصيد 22 نقطة من 24 مباراة ويتبقى له 4 مباريات أمام هلال كادقلي وهلال الأبيض والنسور والميرغني كسلا، وموقفه متأزم وهو من ضمن الاندية الخمسة المهددة بالهبوط المباشرة او اللعب في الملحق.

وأشار رئيس نادي الأمل إلى أن: “نادي المريخ ليس طرفاً في هذه القضية ومشكلة ناديه مع الاتحاد السوداني وليس المريخ”.

وتتطرق مولانا جمال سعيد رئيس نادي الأمل من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده عقب اجتماع مجلس الإدارة مباشرة بمكتبه بمدينة عطبرة بشمال السودان معقل الأمل للوضع المالي المتأزم بالنادي الذي حال دون أن يسافر الفريق إلى كادقلي بغرب السودان لأداء مباراته في الجولة 27 من مسابقة الدوري الممتاز في العشرين من الشهر الحالي.

وأشار سعيد إلى أن: “السبب في ذلك يعود إلى حكومة ولاية نهر النيل التي يتبع لها النادي بعدم التزامها المالي تجاهه”.

وقال إن: “المجلس لن يتراجع عن الانسحاب من منظومة الدوري السوداني الممتاز، ما لم ينفذ الاتحاد السوداني لكرة القدم قرار لجنة الاستئنافات ببرمجة مباراة فريقه أمام المريخ وما لم تفي حكومة ولاية نهر النيل بالمبالغ المالية التي التزمت بها تجاه النادي”.

وكان المحامي مجدي شمس الدين، السكرتير العام للإتحاد السودانى لكرة القدم، أكد في تصريح سابق له نشره موقع أنهم في الإتحاد لم يتسلموا أية خطابا رسميا من لجنة الإستئنافات العليا بالإتحاد بخصوص قراراتها التى أصدرتها في إجتماعها الآخير وعلى رأسها رفض طلب الفحص المقدم من الإتحاد بخصوص قرار اللجنة السابق بإعادة مباراة المريخ والأمل في الدوري الممتاز.


موقع كورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        الهودج

        ياريت يكون الخبر صحيح لأن جمهور الأمل يحتاج إلى تربية لأن الرياضة أخلاق قبل كل شيء وهذا ما ينقص جمهور الأمل الليق الليق يا صعاليك

        الرد
      2. 2
        جعفر

        اصلكم هابطين هابطين..
        فريق الامل صاحب اسوا جماهير على الاطلاق يفترض ان يهبط من سنين لو طبقت القوانين
        فريق عبارة عن عصابة من المتفلتين تغاضى الاتحاد عن تطبيق القانون بشانهم وها هو الان
        يجني ثمار تقاعسه وتساهله معهم..
        ياخي روحو الهي ما يرجعكم للممتاز تاني..

        الرد
      3. 3
        abdu

        انا لو كنت رئيس الاتحاد اطردكم واديكم جلده فى نص راسكم ….قال….الامل …قال

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *