زواج سوداناس

وقفة احتجاجية أمام السفارة الأمريكية للتنديد باستمرار العقوبات الأمريكية ومحاولة إعادة السودان للبند الرابع



شارك الموضوع :

دعت المجموعة الوطنية لحقوق الإنسان المنظمات والفعاليات الأهلية والمواطنين إلى وقففة احتجاجية أمام السفارة الأمريكية ومقر الأمم المتحدة بالخرطوم غداً الأربعاء للتنديد بالعقوبات الأمريكية ومحاولة إعادة السودان للبند الرابع بمجلس حقوق الإنسان مطالبة المجتمع الدولي بتوفير الدعم الفني واللوجستي للخروج من المراقبة الدولية لحقوق الإنسان.
وقالت عفاف تاور رئيس دائرة السودان بالمجموعة لـ(smc) إن الوقفة الاحتجاجية تهدف للتنديد باستمرار العقوبات الجائرة على السودان ومواطنيه، مبينة أن الحراك الواسع للمنظمات الحقوقية الوطنية يتزامن مع انعقاد مجلس حقوق الإنسان بجنيف لمنع تمرير الأجندة التي تحاك ضد السودان.
وأوضحت تاور أن السودان ظل يتأثر بالعقوبات المفروضة من قبل الولايات المتحدة في كافة مناحي الحياة، مشيرة إلى أن المنظمات ستقوم بعمل واسع داخل السودان وأمام كرسي العدالة بجنيف من أجل ايصال صوت السودان.
وأبانت أن الحكومة بمعاونة المنظمات ظلت تعمل من أجل تحسين أوضاع حقوق الإنسان مطالبة المجتمع الدولي بتوفير الدعم الفني لتأهيل العاملين بالملف.

smc

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        احمد السر

        (( دعت المجموعة الوطنية لحقوق الإنسان )) تخيلوا انو احنا عندنا جمعية تعنى بحقوق الانسان, لا و الحكومة سامحة ليها تشتغل لا و كمان تتظاهر قدام السفارة الامريكية !! .
        سبحان الله , ياخي اسلوب السبعينات و التمانينات ده زماااااااااان الناس خلتوا و انتوا لسه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *