منوعات

إضراب للأطباء بمستشفيي ود مدني التعليمي والنساء والتوليد


أعلنت لجنة أطباء ولاية الجزيرة، عن إضراب شامل عن كل الحالات الباردة بمستشفى ود مدني التعليمي، ومستشفى ود مدني للنساء والتوليد، وذلك اعتباراً من اليوم الأربعاء.
وذكرت اللجنة في بيان تلقت (الجريدة) نسخة منه أمس، أن اليوم الأربعاء هو اليوم الأول لإضراب شامل، وأن اللجنة عقدت عدة اجتماعات مع وزير الصحة بالولاية، وأشارت إلى مخاطبة مكتب الوزير لمكتب والي الجزيرة بمطالب الأطباء المتمثلة في توفير سكن للطبيبات.
وكشف البيان أن الأيام القادمة ستشهد إضراباً للاختصاصيين بسبب حوافزهم بمستشفى ود مدني التعليمي، ونوهت اللجنة إلى أن إضراب اليوم مفصول عن الإضراب المرتقب للاختصاصيين، وتمسكت اللجنة بمواصلة الإضراب إلى حين توفير سكن للطبيبات.

صحيفة الجريدة


‫4 تعليقات

  1. احقر قطاع وظيفى بالسودان…ياخى انتو ادو عملكم بكفاءة اول وبعدين الناس لو قصروا معاكم اضربوا….لكن عدم كفاءة وسوء اداء وعدم التزام وجشع وسخفاف با ارواح البشر وبعده يضربو لانو عاوزين حوافز وسكن للطبيبات…

    بدوكم مرتب..اسكنو من مرتباكم …عاوزين تتميزو …اتقنو عملكم

  2. فاذا مرضت فهو يشفين .
    وين الانسانية وين الاخلاق
    الشعب بيدفع وبيموت بالاخطاء الطبية والناس بتعفى.
    بالاش تشتغلو الناس ما حتموت حتى ياتيها الاجل.
    وفى يوم اسمو يوم الحساب يا اطباء السودان .

  3. ياسبحان الله ..عدم كفاءة؟وسوء اداء حقو تخجل من نفسك والله .العالم كلو عارف الطبيب السوداني شنو ، انا ماطبيب وﻻعندي علاقه بيهم بس طبيب بصرف مرتب وحافز 650 ج يسكن منها واكلو منها واهلو ..ودايرو يكون مرتاح البمنعو شنو يغلط وهو جيعان من الصباح قاعد في كرسي 24 ساعه منتظر حضرتك تجي وتقول اﻻطباء ماعاملين ومافاعلين ..انتو كلكم وانا معاكم شعب جبان عينكم في الفيل تطعنو في ضلو ..ياخسارة ..يااطباء بلادي سافرو واطلعو وشوفو الدنيا وخلو احمد والمعاهو يتعالجو تتعزبو من الفلس ومن الناس ..اطلعو الخليج تلقو اﻻحترام والقروش والراحه والتقدير ..