زواج سوداناس

بالصورة : علا الفارس تقهر أبو الطيب السوداني بالفتى الأسمر “عبادي”



شارك الموضوع :

تساءل الكثير من متابعي الاعلامية الاردنية بقناة ” ام بي سي” علا الفارس عن الفتى الأسمر الذي ظهر مع “علا” في صورة قامت بنشرها على مدونتها الشخصية في انستقرام ، أعتقد البعض منهم بانه السوداني ” أبو الطيب عثمان ” الذي زار مكتب صحيفة “صدى” بمدينة الرياض واكد لـ”صدى” رغبته في تقديم 100 ناقة للاعلامية الشابة ، الا ان الاعلامية الشابة وعلى مايبدوا فضلت توجيه رسالة غير مباشرة لمالك الـ100 ناقة بان طلبه مرفوض.

وفي رسائل الإلكترونية تلقتها تلقتها صحيفة“صدى” السعودية من القراء المحبين لـ”علا” حول صحة ما اذا كان الوافد السوداني “ابوالطيب” قد نجح في خطف قلب الاعلامية الشابة بـالـ 100 ناقة ، اذ تؤكد لمحبي “علا” بان الشاب الاسمراني معها ليس سوى احد المعجبين ويلقب نفسهابـ “عبادي” وانه ليس بينه وبين ” أبو الطيب عثمان ” اي شبة.

جدير بالذكر الى “صدى” سبق وان نشرت خبراً حول قيام وافد سوداني بجمع الـ 100 ناقة رشايدي وتقديمها مهراً للعروس (علا الفارس)في حال وافقت على طلبه الزواج منها.

دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ود انغولا

        شناتك يا عبادي

        الرد
      2. 2
        حاتم

        هسه علا الفارس دي سماحتها شنو يعني ؟؟!!
        عشان يدوها 100 ناقة مهر والله ده زول ماعنده شغله ساي
        يمين علا الفارس دي وبي سماحتها النصها بياض والنص التاني شهرة
        أكان جبت ليها واحدة من بوادينا في كردفان الغره لجعلتها ماتستحق 100 سخل حتى هههههه

        قال علا الفارس قال

        ده زول يصدق فيهو المثل القائل ( مع مراعاة تبديل الأدوار طبعاً )

        العنزة الخايبة تكوس التيس الغريب خخخخخخخخخ

        الرد
        1. 2.1
          mazin

          صدقت أخوي حاتم بوادي كردفان فيها ستات الحسن والجمال والادب والخلق القويم والتربية السليمة .

          الرد
      3. 3
        hassan oka

        السودان دي بلد م يعلم بيها الا ربنا
        ربنا يشفكم ويحمكم من التخلف يارب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *