زواج سوداناس

السفير السعودي بالخرطوم يحتفي بالشيخ النابلسي


السعودية: توافق على رفع القيود عن الاستقدام من بنجلاديش لجميع المهن

شارك الموضوع :

أقام سعادة سفير المملكة العربية السعودية بالخرطوم الأستاذ فيصل بن معلا دعوة عشاء أمس الأول بداره للشيخ محمد راتب النابلسي على شرف الزيارة التي قام بها للسودان الأسبوع الماضي. وحضر اللقاء حضور نوعي تقدمه أحمد سعد عمر وزير رئاسة مجلس الوزراء وسعادة حمد محمد الجنيبي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة وسفير دولة قطر الأستاذ رشاد بن عبد الرحمن النعيمي والشيخ البروفيسور عصام محمد البشير رئيس مجمع الفقه الإسلامي وعدد من موظفي السفارة.

طوّف النابلسي بالحضور حول ملامح من الإعجاز العلمي في القرآن الكريم ووسطية الدعوة في الإسلام، وأشاد بجهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وحكومة المملكة لدعهما ووقوفها مع قضايا المسلمين، وقدم شكره لسعادة السفير لدعوة العشاء مما يؤكد احترامه وتقديره للعلم والعلماء.
وأشاد د. عصام محمد البشير بدور المملكة وخادم الحرمين الشريفين وما يقدمه من خدمة لضيوف الرحمن، وقال إن الطفرة التي حدثت في الخدمات المقدمة في الحج واكبتها فتاوى ساهمت في تسهيل العبادة لحجاج بيت الله الحرام. تجدر الإشارة إلى أن النابلسي زار السودان بدعوة من مجمع الفقه الإسلامي وقدم عدة محاضرات مع عدد من المنظمات والاتحادات في السودان من بينها منتدى النهضة والتواصل الحضاري، وظل طيلة الأيام الماضية محل حفاوة مختلف الأوساط الرسمية والشعبية والدعوية في السودان.

اخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        سودانى مغبووووون

        عجيب يانابلسى …. مرحب بيك فى السودان كل الاوطان

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *