زواج سوداناس

مفاجأة.. والد “آلان” الغريق هو نفسه القبطان والمهرّب


شارك الموضوع :

انتشر فيديو على “يوتيوب” لسيدة عراقية نجت من حادثة غرق المركب الذي كان يقل الطفل السوري الشهير “آلان” والذي غرق فيه هو وأخوه وأمه. وقالت السيدة العراقية في الفيديو المنقول عن إحدى الفضائيات العراقية: “أبو غالب والد “آلان” هو كان قائد المركب، ولم يكن هناك قبطان تركي كما قال أبو غالب لوسائل الإعلام”!
وقالت السيدة العراقية التي فجرت مفاجأة من العيار الثقيل بهذا التصريح، إن ولديها حيدر وزينب قد غرقا في المركب ذاته الذي كان يقل “آلان” وغيره، والذي كان بقيادة والد آلان، في إشارة واضحة، لم يتم التأكد من صحتها، أن والد آلان هو كان التاجر والناقل، كما قالت السيدة التي غرق ولداها كما غرق آلان وأخوه وأمهما في المركب ذاته.
ثم انتقدت والد آلان لأنه قال إن “هناك عائلة عراقية هربت من المركب” وقالت “أين هي العائلة العراقية التي هربت من المركب؟”.
وتصدّر خبر غرق الطفل السوري “آلان” كل وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام العربية العالمية، وتحول عنواناً بارزاً لكبريات الصحف التي لا يزال بعضها ينقل الحادثة بصفتها رمزاً مباشراً لأزمة الحرب السورية.
ولم تتمكن “العربية.نت” من الاتصال بوالد الطفل آلان للتأكد من المعلومة.

العربية نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        سودانى مغبووووون

        عالم وهم شنو الان ولا بعدين … الاف الاطفال يموتون يوميا فى كل العالم الاسلامى قبل العربى … بسبب الحروب والامراض وعشرات الاسباب … اين جرب الاعلام من ذلك !!!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *