زواج سوداناس

وزارة الخارجية تدين الاعتداءات الإسرائيلية على المسجد الأقصى



شارك الموضوع :

أدانت وزارة الخارجية الاعتداءات الإسرائيلية على المصلين في ساحات المسجد الأقصى الشريف واصفة الاعتداء بالسافر وأنه استهدف أحد أهم مقدسات الأمة الاسلامية.
وأهابت وزارة الخارجية بالعرب والمسلمين في كل مكان بالوقوف صفاً واحداً والعمل بكل السبل المتاحة لوقف هذه الاعتداءات الرامية الى تقسيم المسجد الأقصى المبارك وإنفاذ المخطط الصهيوني النهائي الهادف الى هدم المسجد الشريف.
وفيما يلي تورد (سونا) نص بيان وزارة الخارجية :-

بيان حول الاعتداءات الاسرائيلية علي المسجد الاقصي المبارك
تابعت وزارة الخارجية بغضب شديد الاعتداءات التي قامت بها قوات الاحتلال الاسرائيلي والمستوطنون الصهاينة علي ساحات المسجد الأقصى الشريف والمصلين فيه ، ووزارة الخارجية إذ تدين وتشجب هذه الاعتداءات السافرة علي أحد أهم مقدسات الأمة الاسلامية، فإنها تُهيب بالعرب والمسلمين في كل مكان بالوقوف صفاً واحداً والعمل بكل السبل المتاحة لوقف هذه الاعتداءات الهمجية الرامية الى تقسيم المسجد الأقصى المبارك وإنفاذ المخطط الصهيوني النهائي الهادف الى هدم المسجد الشريف. كما تناشد المجتمع الدولي بالوقوف بصلابة في وجه المخططات الصهيونية التي لن تزيد الوضع في المنطقة إلا تدهوراً واشتعالاً.
إن الأمة العربية والإسلامية مطالبة الآن أكثر من أي وقت مضي بعقد اجتماع عاجل للبحث في كيفية الدفاع عن مقدساتها وصونها وإعداد ما يلزم من إجراءات للرد على هذه الاعتداءات الاسرائيلية المتكررة علي المسجد المبارك منذ عقود ، ووقفها عند حدها.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        عمدة

        لرد العدوان على عدن طائرات ولواء كامل التجهيز! ولرد العدوان على المسجد الأقصى تدبج عبارات الشجب والإدانة؟؟؟
        ليس السودان وحده،ولكن كل مسلمي عاصفة الحزم!
        منذ متى وعدن اغلي من المسجد الأقصى؟
        ألا تخشون عضب الله؟
        مالكم !كيف تحكمون؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *