زواج سوداناس

توقيف سيدة تدير شقة للدعارة بالمهندسين



شارك الموضوع :

أوقفت شرطة أمن المجتمع قسم الربيع سيدة في الثلاثينيات من العمر اثر معلومات توافرت للشرطة بأن السيدة تدير شقة للدعارة تستقبل فيها شباب وشابات، وفور المعلومات تم تشكيل فريق للبحث والتحقيق وعقب التأكد من المعلومات واستخراج أوزنات تفتيش وأوامر قبض بواسطة النيابة المختصة تمت مداهمة شقة السيدة حيث ضبطت الشرطة شاباً وفتاة أثناء ممارستهما للأفعال الفاضحة، وبالتحري تبين أن الفتاة طالبة تدرس بكلية الطب بإحدى الجامعات المعروفة ليتم اقتيادها إلى قسم الشرطة وتدوين بلاغات في مواجهتهما بممارسة الدعارة، بينما تم تدوين بلاغ في مواجهة السيدة بإدارة محل للدعارة، وأقرت الطالبة بأنها تمتهن الدعارة كمهنة تدر من ورائها مبالع تمكنها من إتمام دراستها الجامعية، ليتم تقديمها للمحاكمة أمام قاضي محكمة النظام العام والذي أصدر عقوبات في مواجهة صاحبة الشقة بالسجن لمدة ستة أشهر والغرامة (3000) جنيه والجلد ثمانين جلدة ومصادرة مبالغ مالية ضبطت بحوزتها ، بينما أمرت المحكمة بالجلد أربعين جلدة للشاب والطالبة بجانب الغرامة (2000) جنيه لكل واحد منهما، بجانب استكتاب المتهمة الأولي صابحة الشقة تعهداً بعدم إدارة شقة للدعارة مرة أخرى.

صحيفة السوداني

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


11 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        كتاحة

        تبين أن الفتاة طالبة تدرس بكلية الطب بإحدى الجامعات المعروفة ليتم اقتيادها إلى قسم الشرطة وتدوين بلاغات في مواجهتهما بممارسة

        اكثر من كدا في بلد الاسلاموفيا

        الرد
      2. 2
        نادر

        والنتيجة امتلاء دار المايقوما.

        الرد
      3. 3
        Duos

        المثل بيقول ركوب العجلة مابتنسي
        كان لي ست الشقه وله الطالبه والشاب
        اهو المهندسين بقت كرت محروق لي ناس الربيع . يادكتورة غيري الجنبة .

        الرد
      4. 4
        ابو هاشم

        لا مش كده وبس …………….. تمانين جلده ومصادرة مبالغ مالية وجدت بحوذتها .
        يا ترى دي قروش حلال نودع خزائن الدوله ؟ سؤال

        الرد
        1. 4.1
          ود انغولا

          اجي يا ابو هاشم؟

          الرد
      5. 5
        dfdsf

        2000 جنية دى ما وقعت ليى … يعنى 200 الف … ولا 200 مليون

        الرد
      6. 6
        عمدة

        الجامعة التي دراستها تدفع لمثل هذا العمل معناها ما حكومية،يعني تجارية،اقصد اهلية!
        مرة “بعض”طالبات الطب دواعش!
        ومرة “بعض ” طالبات الطب داعرات؟؟؟
        الطب والتمريض يلزم فيهن الدين والاخلاق لأنهن مهنتين لصيقتين بأعراض الناس،فأنك حينما تذهب للطبيب تضع بين يديه او يديها-من بعد الله- حياتك،وتأتمنه على عرضك،فكيف يا ترى ستكون ثقتنا في مثل هولاء؟؟؟!
        انا لا اعمم،ولكن ندق ناقوس الخطر فكل من هب ودب صار بإمكانه ان يكون طبيبا!حتى الش…..!.

        الرد
      7. 7
        محمد عزو

        الكلام دا في السودان ؟؟؟؟؟؟

        الرد
      8. 8
        امجد

        معقولة دا العقاب بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس

        الرد
      9. 9
        محمد الحسن

        حسبنا الله ونعم الوكيل،

        الرد
      10. 10
        عطبراوي

        حسبنا الله و نعم الوكيل . اللهم احفظ أولادنا و بناتنا و استرهم يا رب يا قادر

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *