زواج سوداناس

إيلا: معاش الناس من أهم أولويات حكومة الولاية



شارك الموضوع :

خاطب د. محمد طاهرايلا والي ولاية الجزيرة اليوم بقصر الضيافة بودمدني لقاء لجنة قطاع الأنتاج ومعاش الناس المركزية المنبثقة من لجنة الحوار المجتمعي بحضور الأستاذ عبد الفتاح حمد الطاهر المعتمد برئاسة الولاية وقادة الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني واتحادات المرأة والمعاقين.
وأشاد الوالي بالدور المتعاظم الذي تضطلع به اللجنة في إنفاذ سياسة الدولة الرامية للإصلاح والانفتاح على القواعد والأستماع لهمومهم ومشاكلهم، موضحا أن معاش الناس من أولويات حكومته وحث الجميع على العمل من أجل زيادة الأنتاج والإنتاجية عبر الموارد البشرية والمادية والطبيعية التي تتمتع بها الولاية مما يؤهلها لحل جميع القضايا الاقتصادية العالقة بالبلاد.
وأكد سعيه مع الجهات الاتحادية للوصول لرؤية شاملة لكافة المعوقات، وبشر المواطنين بأن المرحلة القادمة ستشهد انسياب التمويل اللازم في المجالات الصناعية والقطاعين الزراعي والحيواني، معلنا عن الاتفاق الذي عقد مع عدد من البنوك والبيوتات التجارية.
وأضاف ايلا أن المرحلة القريبة القادمة ستشهد مزيدا من الخدمات التي بدورها توجد فرصا للتوظيف، كما وجه بضرورة إدخال الحيوان في الدورة الزراعيه وفتح عدد من المسالخ الحديثة.
وكشف في ختام كلمته عن جهود حكومة الولاية لحل قضايا معاش الناس باعتباره أولوية قصوى وهدفا استراتيجيا مناشدا ومتمنيا انسياب الدعم بالصورة المثلى.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *