زواج سوداناس

الهلال يواصل استعداده لمواجهة الاتحاد الجزائري .. واندرزينهو يتدرب بالقناع وجوليام يواصل التأهيل خارج الميدان



شارك الموضوع :

واصل فريق الكرة الهلالي تدريباته اليومية مساء أمس تحضيراته اليومية تأهباً لمواجهة ذهاب نصف النهائي الأفريقي الذي سيجري يوم الأحد القادم بملعب إستاد الهلال , حيث رفع الجهاز الفني للفريق الأزرق من نسق التحضيرات والإعداد البدني

بالنسبة لجميع لاعبي الفرقة الزرقاء وشارك في المران المسائي أمس 28 لاعباً معلنين عن حالة التأهب القصوى استعداداً للخصم الجزائري بأداء التدريبات بروح معنوية عالية وتركيز ذهني كبير .

28 لاعباً في مران الأزرق
شارك في مران الفرقة الهلالية أمس 28 لاعباً بقيادة عميد اللاعبين سيف مساوي وكان من أبرز الحضور لاعب خط الوسط نزار حامد والبرازيلي اندرزينهو اللذان شاركا في التدريبات بعد انقضاء مهلة الراحة التي منحت لهما في الأيام الماضية .

نزار يعود وينضم للتدريبات الجماعية
عاد لاعب خط وسط الهلال نزار حامد وانضم للتدريبات الجماعية مساء أمس تحضيراً لمشاركته في المواجهة الأفريقية المرتقبة أمام اتحاد العاصمة الجزائري وكان نزار حامد قد اشتكى من آلام المعدة الشيء الذي أدى لمنحه راحة من التدريبات أمس الأول بأمر الجهازين الفني والطبي بفريق الهلال.

الكوكي يقسم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات
قسم التونسي نبيل الكوكي لاعبي الفرقة الزرقاء إلى ثلاث مجموعات حيث ارتدت المجموعة الأولى اللون الأخضر بينما ارتدت المجموعة الثانية اللون الأزرق فيما ارتدت المجموعة اللون البني وأجرى التونسي تقسيمة تكتيكية في منتصف الملعب بين هذه المجموعات الثلاث , وطبق من خلال هذه التقسيمة الجمل التكتيكية وبعض التمارين المتنوعة التي ترفع من النسق البدني للاعبي الأزرق.

تمارين الجمل التكتيكية حاضرة
حضرت تدريبات الجمل التكتيكية في مران الفرقة الزرقاء مساء أمس تحت إشراف الثنائي الكوكي وخالد بخيت اللذان قسما اللاعبين إلى مجموعتين ضمت المجموعة الأولى لاعبي خطي الوسط والمهاجمين في مواجهة لاعبي المجموعة الثانية التي ضمت مدافعي الفريق وحارس المرمى الكاميروني مكسيم فودجو، حيث تنوعت الجمل التكتيكية والتسديد والاختراق والكرات العكسية والتسديد باتجاه المرمى.

تدريبات التسديد للأساسيين
منح الكوكي تمارين التسديد للاعبين الأساسيين في الفرقة الهلالية حيث كرر بعض الجمل التكتيكية أكثر من مرة وضمت هذه المجموعة من اللاعبين الأساسيين الحارس مكسيم فودجو , مساوي , بوي , وليد علاء , نزار , الشغيل , بشة , اندرزينهو , وليد الشعلة , كوناتيه , فيصل موسى , أطهر الطاهر .

زغبير : الهلال نادي كبير والتربية قرنت باسمه
في تصريحات حصرية خص بها ( قوون ) مساء أمس بملعب إستاد الهلال أكد حارس الفرقة الزرقاء الأسبق أن الهلال نادي كبير له اسمه وسمعته التي يجب على أعضاء الكيان المحافظة عليها في القارة السمراء , وحول سؤال من (قوون) في ردة فعل أولية حول قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإيقاف لاعب اتحاد العاصمة الجزائري يوسف بلايلي أمس بسبب ثبوت تعاطيه للمنشطات قال زغبير : حوالينا وما علينا , لكن زغبير لم ينف أن نادي اتحاد العاصمة نادي كبير وله تاريخه في أفريقيا كما أن نادي الهلال نادي التربية وقرنت التربية باسمه في إشارة إلى نظافة سجل لاعبي الهلال من مثل هذه الاتهامات , وأضاف زغبير التربية قرنت باسم الهلال منذ نشأته وتأسيسه ولم يحدث في التاريخ البعيد أو القريب أن صدرت مثل هذه الاتهامات بحق أي لاعب انتمى للنادي الأزرق على طول تاريخه العريض الممتد في القارة السمراء وقال زغبير: إن لاعبي الهلال لا يحتاجون إلى فوز مصنوع، بل يصنعون الانتصارات بأيديهم ولا يفكرون أبداً في اللعب خارج الملعب.

رئيس الهلال يتابع التدريبات برفقة أعضاء المجلس
حضر رئيس نادي الهلال الدكتور أشرف الكاردينال الحصة التدريبية المسائية للفرقة الزرقاء أمس من داخل ملعب إستاد الهلال حيث تابع الكاردينال جزءاً من الحصة التدريبية إلى جانب الأمين العام بمجلس الهلال الأستاذ عماد الطيب وأمين المال سعادة اللواء عصام كرار والمهندس محمد عبد اللطيف هارون والكابتن فوزي المرضي , وغادر رئيس نادي الهلال الملعب قبل نهاية الحصة التدريبية بدقائق معدودة .
فداسي يواصل التأهيل وبشة الصغير يرافقه
واصل مدافع الهلال الأيسر معاوية فداسي تمارين التأهيل البدني برفقة مدرب اللياقة الفرنسي بفريق الهلال ريتشارد هيوبارد وانضم إلى جانب فداسي في تمارين التأهيل البدنية لاعب الوسط الشاب محمد مختار بشة الصغير بعد أن تعرض للإصابة إبان مشاركته مع المنتخب الوطني الأولمبي في دورة كل الألعاب الأفريقية التي أقيمت بالكونغو برازفيل .
تمارين قوية لثلاثي الحراس
منح مدرب حراس الهلال التونسي الوليد بن الحسين تدريبات قوية لثلاثي حراس مرمى الفرقة الهلالية الكاميروني مكسيم فودجو وجمعة جينارو ويونس الطيب وتنوعت تدريبات الحراس بين تمارين التركيز وتمارين التصدي للكرات العكسية والكرات الثابتة وتمارين اللياقة المتنوعة .
تمارين لياقة بالكرة
منح المدير الفني للأزرق نبيل الكوكي تمارين لياقة بالكرة لكل اللاعبين المشاركين في الحصة التدريبية لفريق الهلال مساء أمس واشتملت هذه التدريبات على تمارين التمرير والاستلام والتمركز الصحيح.
انسحاب المجموعة الاحتياطية
اكتفى لاعبو المجموعة الاحتياطية في الفرقة الهلالية مساء أمس بأداء التمارين البدنية فقط والمشاركة في بداية الحصة التكتيكية وقام الجهاز الفني لفريق الهلال بسحب عدد من اللاعبين وإنهاء تدريباتهم ضمن البرنامج المحدد بمنح التدريبات لكل مجموعة حسب الحمل البدني لكل لاعب.
جوليام الوحيد خارج الميدان
يعتبر المهاجم البرازيلي جوليام سانتوس الوحيد من لاعبي الهلال خارج الملعب حيث يخضع لبرنامج تأهيلي حسب تعليمات طبيب النادي الأفريقي التونسي حاتم الطرابلسي حيث يواصل جوليام هذه الأيام البرنامج العلاجي التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي بفريق الهلال.
كاريكا ومحمد عبد الرحمن يتأهبان بقوة لموقعة السوسطارة
عاد ثنائي الفرقة الزرقاء المهاجمان مدثر كاريكا ومحمد عبد الرحمن لمواصلة التدريبات بقوة أثناء الحصة التدريبية مساء أمس بعد إن خضعا لراحة إجبارية في اليومين الماضيين بعد أن شكى الثنائي من إصابات عضلية بعد مشاركتهما في لقاء نصف نهائي كأس السودان أمام الأهلي شندي.

اندرزينهو يواصل التدريبات بالقناع
عاد لاعب خط وسط الهلال البرازيلي اندرزينهو لمواصلة تدريباته مع الفرقة الزرقاء مساء أمس بملعب إستاد الهلال حيث ارتدى البرازيلي القناع الواقي في أنفه بعد التدخل الجراحي الذي خضع له إثر إصابة تعرض لها إبان مواجهة الهلال أمام المغرب التطواني بتطوان الشهر الماضي.
حضور المكتب التنفيذي لنادي الهلال
شكل أعضاء المكتب التنفيذي لنادي الهلال بقيادة المدير التنفيذي شاكر علي الطاهر إلى جانب مهيار الطيب حضوراً في المران المسائي لفريق الهلال أمس حيث يتابع الثنائي بعض الإجراءات المتعلقة بمباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام اتحاد العاصمة الجزائري إلى جانب ترتيبات مغادرة الفرقة الزرقاء إلى الجزائر لمقابلة نفس الفريق في لقاء الإياب .
طفلتان صغيرتان تشجعان لاعبي الأزرق
حظي لاعبو الفرقة الهلالية بدعم وتشجيع كبيرين من ابنتي دكتور وائل يحيى رئيس الوحدة الطبية بفريق الهلال حيث حضرت الصغيرتان تدريبات لاعبي الهلال بالأمس وشجعا اللاعبين بكل حماس.

عميلة جراحية لجوليام
كشف الكابتن خالد بخيت المدرب العام للهلال أن المهاجم البرازيلي جوليام بونفيم، أصبح خارج حسابات الجهاز الفني لمباراة الفريق أمام اتحاد العاصمة الجزائري، الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال، مؤكداً أن اللاعب سيخضع لعملية في الفترة القادمة للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في مباراة المغرب التطواني لصالح الجولة الثالثة لمرحلة المجموعتين بدوري أبطال أفريقيا، وتجددت في مباراة مازيمبي الكونغولي في الجولة الخامسة.
الأزرق في المعسكر يوم العيد
أكد الجهاز الفني للهلال، انتظام اللاعبين، في معسكر مقفول، يوم الخميس المقبل، أي يوم العيد، وأكد الكابتن خالد بخيت المدرب العام للفريق الأزرق، أن اللاعبين سيقضون يوم العيد مع أسرهم على أن ينتظموا في المعسكر في مساء ذات اليوم، استعداداً لمواجهة اتحاد العاصمة مساء الأحد 27 سبتمبر في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال بالسبت
طالب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكاف) بقيام المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال واتحاد العاصمة قبل المران الختامي للفريقين من مساء السبت القادم الموافق ثالث أيام العيد حسب توجيهات الكاف لارتباطات الشركة الراعية.
دائرة الكرة الهلالية تمنع الحوارات والتصريحات للاعبين حتى الفراغ من موقعة السوسطارة
منعت دائرة الكرة بفريق الهلال إجراء أي حوار أو الإدلاء بأي تصريح من قبل لاعبي الفرقة الزرقاء خلال الأيام القادمة لأي وسيلة إعلامية محلية أو خارجية وذلك لمزيد من التركيز والإجادة تأهباً لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا .
عودة كاريكا واندرزينهو ومحمد عبد الرحمن ونزار
عاد رباعي الهلال المهاجم مدثر كاريكا ولاعب الوسط البرازيلي اندرزينهو ولاعب الوسط نزار حامد إلى التدريبات الجماعية مساء أمس حيث تدرب الرباعي مع بقية المجموعة بصورة طبيعية.

لجنة الدعم الهلالي تؤمن على عدم وجود الشماريخ والنيران في مواجهة الهلال والجزائري
عقدت لجنة الدعم الهلالي اجتماعاً مساء أمس بنادي الهلال برئاسة الدكتور حسن علي عيسى مستشار مجلس إدارة نادي الهلال حيث تم اختيار لجنة للتعبئة الهلالية لمباراة الهلال أمام اتحاد العاصمة الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بإستاد الهلال برئاسة الدكتور حسن علي عيسى ومحمد المصطفى مقرراً , مصطفى ود البلال منسقاً إعلامياً , وعضوية كل من : مأمون عبداللـه , عمار حسين , خليل محجوب , فارس الفاتح , قسم اللـه زكريا , مجدي محمد حماد , محمد نور , طارق فضل قرشي , محمد علي بلول , خليل محجوب , إلهام بخيت , صديقة عبد الوهاب , وقد أمنت لجنة التعبئة الهلالية على منع الشماريخ منعاً باتاً ومنع النيران نهائياً والتأمين على توزيع سبعة آلاف علم على شوارع العاصمة الخرطوم الرئيسة إلى جانب تواصل التصفيق والهدير من قبل الجماهير مع انطلاقة المباراة وحتى نهايتها.

موقع قووون

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *