زواج سوداناس

نجوم كرة القدم العالميون يهنئون المسلمين بـ”عيد الأضحى”



شارك الموضوع :

حرص أغلب نجوم كرة القدم العالمية على تهنئة المسلمين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، حيث نشر العديد منهم التهنئة على صفحاتهم الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقدم النجم المصري في فريق روما الإيطالي، محمد صلاح التهنئة للعالم العربي والإسلامي بمناسبة حلول العيد، حيث نشر صورة له على صفحته في موقعي التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” وكتب عليها “عيد أضحى مبارك”.

وعلى خطى زميله في ذات الفريق، حرص المهاجم البوسني لفريق روما إدين دجيكو على تقديم التهنئة حين نشر على صفحته في “تويتر” عبارة “عيد مبارك”، في الوقت الذي نشر فيه النجم أريك أبيدال لاعب برشلونة الإسباني سابقا ولاعب أولمبياكوس اليوناني حاليا، تغريدة في صفحته على “تويتر” يهنأ فيها بمناسبة العيد.

وشارك العديد من لاعبي الفرق العالمية خصوصا في أوروبا زملاءهم المسلمين في الفريق بالتهنئة ومن أبرز الذين قدموا التهنئة بمناسبة العيد، نجم فريق غلطة سراي التركي، المهاجم الألماني، لوكاس بودولسكي الذي نشر فيديو وجه فيه رسالة لمحبيه وللجماهير الإسلامية بمناسبة قدوم العيد وذلك على صفحته الرسمية في “تويتر”.

وقدم النجم كيفن برينس بواتينغ، مهاجم فريق شالكه الألماني التهنئة للعالم الإسلامي بمناسبة العيد، حيث كتب على صفحته في “تويتر”: عيد مبارك على جميع المسلمين في العالم”.

وحرص نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي يايا توريه على تقديم التهنئة للجميع عبر صفحته الرسمية في “تويتر”، إذ كتب: “عيد مبارك للجميع”، وظهر مرتديا ملابسه التقليدية في يوم العيد، وقدم مهاجم مانشستر يونايتد، مروان فيلايني تهانيه للجميع بذات الصيغة أيضا.

وعلى طريقته الخاصة، قدّم مدافع فريق فالنسيا الإسباني، الألماني شكوردان مصطفى التهنئة للمسلمين بحلول العيد، حينما نشر على صفحته الرسمية في “تويتر” صورة لزملائه في الفريق التونسي أيمن عبد النور والجزائري سفيان فيغولي، وعلق عليها بالقول: عيد سعيد لجميع الإخوة والأخوات…عيد مبارك لجميع الناس”.

وهنأ الفرنسي كورت زوما مدافع تشيلسي بحلول العيد، حيث كتب على “تويتر”: عيد مبارك لجميع العائلات” فيما نشر مهاجم منتخب السنغال لكرة القدم وفريق شنغهاي شينهوا الصيني، وتشلسي سابقا، ديمبابا صورة لأضحيتين على صفحته في “إنستغرام” وعلق عليها:” عيد مبارك لأمتي”.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *