زواج سوداناس

تجربتي مع الشربوت.. زاد الطين بلة وانا استفسر جاري اسمع انت كورة المريخ ومازيمبي انتهت كم ؟!



شارك الموضوع :

عادة وفي كل عيد اتحاشي شيئين ؛ الاول معايدة من كانت لهم وفاة او فقدوا عزيزا اذ تتحول المعايدة لتجديد لاحزان آل الفقيد رغم التنويهات التي تسبق الاعياد في مثل هذه المواقف واما الامر الاخر فهو اتيان (الشربوت ) ولا املك محاذير شرعية حول الامر اذ لا ازعم تفقها يتجاوز ثوابت صلاتي وبعض نسكي بقدر ما انه احتياط لاعتبارات صحية وتتعلق كذلك ببغضي لحالة (الترخيم) ونوم النهارات فضلا عن تخوف من (الجرعة الزائدة والمركزة) !

واليوم اضطررت تحت الحاح صاحب دعوة من اولئك الذين يقفون فوق ىؤوس الضيوف بالامداد و(زود) و(حرم ما تقوم) اضطررت بعد ان مضغطت اوزانا من اللحم النئ والمشوي ووصلا لاصراره علي كرع كميات من المشروب من فصيلة المذاق الحراق في الجوف والمدعوم بلسع علي حواف الالسنة لاعود للمنزل واتسمر صامتا امام التلفاز وانا اتي بحركات من شاكلة القيام كل ثلاث دقائق والبحلقة في المراة مع اكل حافة شاربي ببعض اسناني وتمسيد رقبتي بمناسبة وبلا مناسبة مع شبح ابتسامات يلوح علي محيا وجهي حتي ان كان الخبر المعروض علي القناة موت مئات من الحجيج !

تفاقم الامر مع قدوم بعض الضيوف الذين استقبلتهم بلا مبالاة مريعة وودعتهم بعبارة (الله معاكم ) وانا اجر وسادتين تحت راسي لاحسن مشاهدة الشاشة ! ثم زاد الطين بلة وانا استفسر جاري اسمع انت كورة المريخ ومازيمبي انتهت كم ؟!.

محمد حامد جمعة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        كلس

        يا زول انت روحت تب ههههه

        الرد
      2. 2
        سيدا

        ههههههه
        والله صحبك دا دخلك في المحظور
        كتير من الناس يسمون المحرمات بغير اسمائها
        وهذه مكمن الخطورة

        الرد
      3. 3
        مسطول على طول

        الشربوت صنيع خير اريد منه باطل
        تحايل على التحريم بطريقه بلديه فاحسن الناس تعمل حسابا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *