زواج سوداناس

كاشا يجدد اهتمام حكومته بتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين



شارك الموضوع :

جدد الدكتور عبد الحميد موسى كاشا والي النيل الابيض لدى مخاطبته نفير تجمع قرى البان جديد بمحلية الدويم بحضور الاستاذة ستيرة الحاج ابكر وزيرة الصحة بالولاية والاستاذ حمدتو مختار معتمد محلية الدويم وعدد من قادة الاجهزة التنفيذية بالمنطقة ، جدد اهتمام حكومته بتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين في مجالات التعليم والصحة والمياه والكهرباء .
و أشاد الوالي بالجهود المبذولة من قبل الأعيان وأبناء المنطقة في دعم خدمات الصحة والتعليم ، مشيراً الى أن نفير قرية البان جديد هو نفير لكل قرى المنطقة مؤكدا أنه تم تكليف المعتمد بمتابعة مراحل تنفيذ كل الملفات المتعلقة بالخدمات الأساسية على مستوى المحلية ، مؤكدا اهتمام حكومته بمعالجة مشاكل المياه والاستمرار في كهربة كل القرى بالمحلية .
و افتتح الوالي برنامج النفير لتلك القرى بمبلغ مائة مليون جنيه مع تسليم مستشفى دكتور عابدين الدويحى بمنطقة البان جديد للإدارة التنفيذية للتأمين الصحي لتكملة المنشآت والمعدات بغية توفير الخدمات الطبية بالمستشفى في فترة لا تتجاوز الثلاثة اشهر .
من جانبها اكدت الاستاذة ستيرة الحاج ابكر وزيرة الصحة ان وزارتها تعمل جاهدة لتوفير الادوية ودعم المراكز والمستشفيات واصحاح البيئة مشيرة الى ان مستشفى الدكتور عابدين الدويحي بالبان جديد سيجد الرعاية والاهتمام من قبل الوزارة حتى يضطلع بدوره كاملا في توفير الخدمات الطبية لمواطني المنطقة .
كما ثمن الاستاذ حمدتو مختار معتمد محلية الدويم الجهود المبذولة من قبل ابناء تجمع قرى البان جديد وقال إن نفير الخدمات بالمنطقة يهدف لمواصلة الاسهام مع الحكومة لتوفير المزيد من الخدمات المختلفة من اجل مصلحة الوطن والمواطن.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *