زواج سوداناس

اتهام احلام بالتطاول على الشيعة بعد مهاجمتها لايران على “تويتر”



شارك الموضوع :

فجرت الفنانة الاماراتية أحلام قنبلة على مواقع التواصل الاجتماعي عندما هاجمت إيران، ودافعت عن المملكة العربية السعودية وملكها الملك سلمان بن عبد العزيز معتبرة السعودية خطا أحمر لا يمكن تجاوزه، الامر الذي أثار شيعة الدول العربية وبخاصة المتواجدين في الدول الخليجية فكالوا لها الشتائم بصورة غريبة جداً.

وسريعا انتشار على “تويتر” وسم حمل اسم #احلام_تتطاول_على_الشيعة، بعد أن غردت أحلام على صفحتها الشخصية بالقول “ايران أنظارهم على الحرم.. انتوا خليكم في حسينياتكم ووايد عليكم” أرفقتها بثلاث وسوم أخرى كانت “الحرم خط أحمر.. ال سعود خط أحمر ..السعودية خط أحمر “، ساخرة من الإيرانيين بالقول “بشوف حد يكتبها بالإيراني”.

بعد ذلك، عادت الفنانة الإماراتية لتقول إنها “مبسوطه من المسبات اللي جاتني بعد هالتغريده ههههههه دليل اني ضربتكم ع الوتر الحساس تمام عادي عيشوا حياتكم #ابي_خبز.”

فكتب ضمير سعودي ‏@saudi100d100 6 معلقا على #احلام_تتطاول_علي_الشيعه” الروافض العرب عبارة عن خدم للمشروع الفارسي ومتى ما اكتمل ستسحقهم إيران كما سحقت شيعة الأهواز.

ومن جهته قال العمدة مغردا.. إيران تطاولت على من يسيء للحرم المكي الشريف ومن يسيء للسعودية، هم يرون أن من يدافع عن هذه الأرض (كافر).

فيما وجه حساب ‏@tea_a7mr 56 سؤال للشيعة قائلاً لهم ” يا شيعة هل عندكم غيرة ومرجلة وتحمون شرفكم ؟؟ كيف تقبلون مذهب مُلغي رجولتكم ويشجعكم على المتعة وين عقولكم #احلام_تتطاول_علي_الشيعه”.

كما واثنت ‏@RENAD_566 3 على تغريدة أحلام #احلام_تتطاول_علي_الشيعه.. ” كفو يااحلام ما قالت شي غلط مين قال انهم مسلمين افعالهم ليست كأفعال المسلمين.. همهم قتل المسلمين “.

وما بين التأييد لتغريده أحلام كان هناك الهجوم الساحق من قبل شيعة الدول العربية فكتبت زيـنـبـي. ‏@zainabialekry 8، قائلة ” الحسينيات الي مو عاجبتج وتتطنزين عليها يذكر فيها اسم الله ورسوله وال بيته اما انتي”.

فيما كتبت سارة حسني ‏@sarahusni 48 مغردة على التغريدة بالقول ” يبدو أنها شعرت بالضجر لأنها بدأت تختفي فأحبت الظهور بطريقة تافهة كعادتها”.

وقال @II_28S : “مفروض الطقاقات مايتكلمون عن الدين والمذاهب انتي فين والدين فين الله يهديك خليك بهياطك بالمجوهرات والفاظك الوسخه.”

أما @lhn_40 فكتبت: “مو شايفه تطاول وبعدين هي تقصد إيران بكلامها، إنتم وش دخلكم.”

القدس

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        بشبش

        اذا اثث مذمتي من ناقص…
        لم تكن ايران لتصل الى موقف قوة لولا هذه الاشكال.. وتخلف الفكر السعودي وانعدام الفكر الاستراتيجي لديه..ففاقد الشيء لا يعطيه..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *