زواج سوداناس

بالصور.. وظيفة جديدة: مطلوب رجال وسماء لمسح دموع النساء



شارك الموضوع :

في لفتة قد تكون الأغرب على الإطلاق، وجد أحد مواطني اليابان، أن ثمة وظيفة مشروعة لابد وأن تجد لها سبيلًا في معترك العمل، تتمثل في قيام عدد من الرجال الوسيمة بمهمة «خاصة جدًا» في حياة النساء الكادحات في العمل.

ذكر موقع «مترو» البريطاني أن أيكميسو دانشي (Ikemeso Danshi)، هي الوظيفة الجديدة التي ابتكرتها اليابان لأجل التخفيف عن النساء العاملات، ضغوط العمل، وتقوم من خلالها النساء باختيار رجل وسيم من بين مجموعة تعرض عليها، ليأتيها إلى محل عملها ويشاهدا معًا أفلاما تراجيدية تستثير دموع النساء، حتى إذا ما ذرفت السيدة أو الفتاة الدموع بدأ الرجل في مسح دموعها للتخفيف عنها.

ولكل سيدة أو فتاة حق الاختيار من بين ستة رجال، أحدهم يظهر بمظهر طبيب الأسنان، حيث أنه من المعروف عن أطباء الأسنان رقة المشاعر ولين القلب، على أن تبلغ تكلفة المهمة إجمالًا 40 جنيه استرليني، أي ما يعادل حوالي 490 جنيه مصري.

والخدمة الجديدة، أو على الأحرى الوظيفة الجديدة، تم تدشين شركات لأجلها بالفعل في منطقة كانتو بالقرب من العاصمة طوكيو.

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        كلاكيت تانی مرة

        وظيفة قشاش دموع الغم وفشاش غباين الهم دی متين ترجع السودان تانی طبعا مامحتاجات النسوان العاملات لافلام تراجيديا لانهن عايشات فی تراجيديا علی طول
        نسوان يمسحوا فی دموعهن
        ونسوان ناس المحلية بخلوا دموعن زی سيل الودای المنهمر ديل طبعا ستات الشای اما الباقيات حدث ولاحرج بس المقام هنا بيضيق علی السرد

        الرد
      2. 2
        لينا الله بس

        دی حقوق المرأة وللا بلاش …اليابان فاتت الناس مسافة فی الحتة دی

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *