زواج سوداناس

بالصور ..إمام الحرم المكي الشيخ الغامدي يشيد بقيم وشيم أهل السودان


الغامدي رئيس فرع الهيئة بمكة: التشدد خطر بالغ على السعودية

شارك الموضوع :

حيا إمام وخطيب الحرم المكي الشيخ الدكتور خالد بن علي الغامدي قيم وشيم أهل السودان التي وضعتهم في طليعة الشعوب العربية والإسلامية.
وأبان الغامدي في محاضرة ضمت حجاج قطاع دارفور المحمل بمسجد الراجحي نظمتها إدارة الإرشاد ببعثة الحج السودانية مساء أمس- أن الحج مناسبة للتشرب بالقيم الإسلامية وان خطبة المصطفى صلى الله عليه وسلم في حجة الوداع كانت شاملة المبادئ والتي أبرز فيها حرمة الدماء والأموال والأعراض وأهمية المساواة بين الناس واتخاذ التقوى معيارا للتفاضل .
وأضاف الغامدي أن رسول الله صلى الله عليه وسلم دعا في خطبة الوداع إلي نبذ الشعارات الجاهلية وأهمية وحدة الأمة ، ودعا الغامدي في ختام محاضرته أن يحفظ الله السودان وأهله .
من جهته أشاد الأستاذ المطيع محمد احمد رئيس مكتب حجاج السودان بمواقف الشيخ الغامدي تجاه السودان وأهله ، وأشار إلى المعاني والعبر التي يمكن الخروج بها من محاضرته ، مؤكدا استعداد الإدارة للتعاون مع المجلس الأعلى للدعوة والإرشاد في إرساء وتطوير العمل الدعوي بدارفور.

سونا

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        قول الحق

        هسى وينا اشادة الغامدى فى الكلام دا

        الرد
      2. 2
        ود القلعة

        ليه اهل السودان فى بلاد الغربة معظمهم امينين… وداخل السودان كلهم حرامية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

        الرد
      3. 3
        واحد

        الأخ. ود. القلعة. سوْال. وجيه. و. علينا. ان نكشف. القناع. عن. أنفسنا. و خيارنا. خيارنا لاهلنا. ، ان. تعامل أهل الرحم. اولا بالخير فلا. خير فيك. إذن. ، صدقت اخي. ود القلعة. ما هوي الأسباب. ، الأطباء. أصبحوا لصوص. في بلادنا. و التجار اكثر الناس. جشعا. و. الجار لا يضمن جاره. من أرحامه. ، و مع ذلك نعامل الغير في الغربة باحسن الأخلاق ، في. رأي يا اخي ان المعاناة التي أوجدتها الإنقاذ في السودان. أدت الي اختفاء. كل جميل. و شعور الوطن و الأهل و العرض. قل. داخل البلد ، و عندما يغترب او يخرج الانسان. و تتوقف المعاناة. بعد ذللك. يظهر المعدن الذي هو في الأصل جميل. لا شك. ، لكن الحكومة. الحاليّه هي المسؤلة. عن تدهور الأخلاق. و سوف يسال الله البشير و الترابي عن ذلك يوم يقوم الأشهاد اعفني الله و أيكم من غضبه. و رزقنا المعافاة. في الدارين

        الرد
      4. 4
        سودانى مغبووووون

        الجديد شنو يعنى !!!!!!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *