زواج سوداناس

قصة «شوال بطاطس» ارتدته مارلين مونرو: جميلة ورائعة في أي شيء



شارك الموضوع :

عام 1951 انتشرت صورًا للفنانة الأمريكية مارلين مونرو وهي ترتدي «شوال» مخصص لتعبئة البطاطس، وانتشرت تلك الصور على أغلفة المجلات.

كان الأمر مثيرًا وغريبًا ومستنكرًا في ذلك الوقت، لكن القصة وراء تلك الصور كانت أكثر إثارة.

كان الجميع يتساءل عن سر الذي فعلته «مارلين»، لكن القصة كانت معروفة في ذلك الوقت على الأقل للمتابعين جيدًا لما تكتبه الصحافة عن «الشقراء الجميلة».

وذكر موقع dangerousminds القصة كاملة، وقال إنه عام 1950 كتبت إحدى الصحفيات مقالًا انتقدت فيه «مارلين» وهاجمتها بشدة، وقالت إنها لديها ذوق «مبتذل ورخيص» في الملابس، وإنه من الأفضل لها أن ترتدي «شوال» قد يكون ذلك مناسبًا أكثر لها.

وفي تعليق على ما كتبته الصحفية في أحد مجلات الموضة والأزياء، علّق أحد الأشخاص وأرسل إلى المجلة قائلًا إنه «لو ارتدت (مارلين) شوال البطاطس فإنها ستكون مثيرة أيضًا».

كانت تلك الفكرة جيدة للغاية كي ترد «مارلين» على ما قالته الصحفية، ومن بدأ الأمر، وارتدت «الشقراء» مجموعة من «الأشولة» كي تثبت كيف أنها تستطيع أن تكون مثيرة وجميلة حتى وإن ارتدت «شوال بطاطس».

أرسل مزارع البطاطس، إيداهو، شوال من البطاطس الثمينة إلى «مارلين»، لكنها لم تستمع بهم، إذ سرقهم الشباب العاملون في الإعلان، بينما ارتدت هي «الشوال» والتقطت الكثير من الصور بها.

 

المصري لايت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *