زواج سوداناس

القوات المسلحة: الحوار يستوعب كل أهل السودان



شارك الموضوع :

قطع رئيس هيئة أركان القوات المسلحة، الفريق أول مصطفى عثمان عبيد، بأن الحوار الوطني الذي سينطلق في الفترة المقبلة سيخلق مناخاً يستوعب كل أهل السودان، ويتيح الفرصة لكل ألوان الطيف السياسي وحاملي السلاح بالمشاركة وصولاً لنتائج تُنهي كل الصراعات والتوترات.

ونقل محرر الشروق نت عن الفريق أول مصطفى قوله خلال تلقيه التهاني من قيادات القوات المسلحة أمس “الحوار يتيح الفرصة لكل ألوان الطيف السياسي وحاملي السلاح للمشاركة في بناء هذا البلد العظيم”.

وترحم على شهداء حادثة الرافعة بالحرم المكي والتدافع بمشعر منى من الحجيج، وتمنى عاجل الشفاء للجرحى، كما طمأن أفراد القوات المسلحة على زملائهم ببعثة الحج العسكرية بأنهم بخير وعافية.

وقال إن هناك تنسيقاً بين الجهات ذات الصلة بالمملكة السعودية وعلى مستوى عالٍ، لترتيب وتسهيل كل الإجراءات المطلوبة لعودتهم إلى أرض الوطن سالمين.

وكان عبيد قد تلقى أمس الإثنين، تهاني عيد الأضحى، من أفراد القوات المسلحة بحضور نواب الأركان المشتركة، والمفتش العام للقوات المسلحة، ومدير إدارة العلاقات الدولية، والأمين العام لوزارة الدفاع، وقادة القوات المسلحة، وحضور كبير من الضباط وضباط الصف والجنود، والعاملين ببرجي وزارة الدفاع ورئاسة الأركان المشتركة.

 

 

الصيحة

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *