زواج سوداناس

حلا الترك تكشف سر غلق والدها لحسابها على الانستجرام



شارك الموضوع :

علاقة قوية ووطيدة تربط حلا الترك بزوجة والدها النجمة دنيا بطمة ، وهما قد ترجمتا توافقهما هذا مؤخراً من خلال أغنية ديو “اه يا قمر” التي ستصورانها على طريقة الفيديو كليب قريباً بحسب ما أعلنت الصغيرة عند إستضافتها في برنامج “ET بالعربي”.
وأوضحت حلا أنّها قريبة كثيراً من دنيا وتشاركها كافة أسرارها، مشيرةً إلى أنّها قابلتها للمرة الأولى في قطر حيث تعرّف عليها أيضاً والدها.
وأكّدت الفنانة البالغة من العمر الـ 13 عاماً أنّها توجهت حينها إلى قطر لإحياء حفلٍ هناك بمشاركة دنيا، وقد شاء القدر أن يجمع والدها بالأخيرة التي أصبحت زوجته اليوم.
وعلى الرغم من أنّ النجمة الصغيرة تعيش مع أخواتها في منزل والدها إلّا أنّ علاقتها بوالدتها الحقيقية منى الصابر لم تتأثر أو تشهد أيّ توتر بحسب قولها، حيث أكّدت أنّها على تواصل دائم معها كما وتستمتع إلى إرشاداتها وتعمل بحسب نصائحها.
ونلاحظ أنّ حلا حاولت الإختصار في هذا الموضوع، حيث أجابت على قدر السؤال الذي طُرح عليها وتجنبت الإدلاء بالتفاصيل حول علاقتها بأمّها على عكس ما فعلت بحديثها عن النجمة المغربية.
وفي سياقٍ منفصل، أعربت النجمة المحبوبة عن تفاجئها وسعادتها ببلوغ كليب اغنيتها “هابي هابي” الـ 100 مليون مشاهدة عبر “يوتيوب”، مشيرةً إلى أنّها من محبي أغنية سعد المجرد “انت معلم” التي سجلت بدورها هذا الرقم القياسي.
هذا وإستغربت الترك كم التعليقات اللاذعة التي تتركها بعض الأفراد “المريضة” بحسب قولها على حسابها الخاص على موقع انستقرام، مشيرةً إلى أنّها بعيدة كلّ البعد عن التكبر وهي متمسكة بطفولتها وبراءتها على عكس ما يتهمها البعض.
وأوضحت نجمة “ارب قوت تالنت ” أنّها أغلقت حسابها السابق بسبب صورة نشرتها وهي في السرير والتي أثارت ضجة كبيرة حينها، إلّا أنها عادت إلى موقع “انستقرام” تلبيةً لرغبة محبيها وطلباتهم الملحة.
أخيراً، أعربت حلا الترك عن رغبتها بإعتزال الغناء وتكريس وقتها بالكامل للدراسة على أمل أن تحقق حلمها وتصبح طبيبة أسنان ناجحة في المستقبل.

 

المرصد

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *