زواج سوداناس

علي السيد: وزير العدل لن يستمر في منصبه اكثر من ( ٦) أشهر اخرى اذا حاول النبش في قضايا الفساد



شارك الموضوع :

توقع القانوني والقيادي بالحزب الاتحادي الاصل د. علي السيد ان يصطدم وزير العدل عوض الحسن النور، بخلاف قانوني ومواجهة من تنفيذيين بعد اصداره قراراً بتكوين لجنة للتقصي والتحقيق في جميع القطع الاستثمارية التي تم تخفيض رسومها دون وجه حق خلال عهد والي الخرطوم السابق د. عبد الرحمن الخضر، وكذلك في الولايات الاخرى.
وقال السيد ل (الجريدة) امس، ان القانون يعطي الولاية الحق الكامل في التصرف في قيمة الاراضي الاستثمارية، واردف ان المقصود ليس والي الخرطوم السابق او مكتبه بل هنالك مئات القطع تم تخفيض رسومها في عدد من الولايات. ورجح السيد الا يستمر وزير العدل في منصبه اكثر من ( ٦) أشهر اخرى اذا حاول النبش في قضايا الفساد، وشدد على ان الفساد مستشرٍ وزاد (ليس من السهل محاربته)، ووصف في الوقت ذاته قرار وزير العدل بالجيد والقوي. من جانبه وصف القانوني معاوية خضر قرار وزير العدل بالشجاع والجرئ، ودعا في تصريح ل (الجريدة) لأن تضم اللجنة افراداً من خارج الوزارة، ومن شخصيات مشهود لها بالكفاءة والامانة، واعطاء اللجنة صلاحيات كافية وفتح الباب للشكاوى والتظلمات، وتوقع ان يفتح الوزير كثيراً من الملفات.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        ريفا

        اولا القانونى على إنسان منبطح وهذا ليس كلام رجل يمثل القانون ووزير العدل ان لم يكن بالشجاع فلا داعي ان يمثل وزارة العدل وزير الماليه لما وقف امام اللصوص الفاسدين أكلى مال الشعب ماذا حصل له ؟ بالعكس نال رضا ودعوات كل الصالحين فى الوطن وخارج الوطن لو ترك وزير العدل الوظيفه بشرف خير من ان يكون رجل امعه مثل بعض الوزراء

        الرد
        1. 1.1
          عباس احمد

          المقارنة بين التحصيل الالكترونى والنبش فى الفساد مقارنة ليست متكافئة التحصيل ده شغل مثل ما بقولوا من (هنا وقدام )ولكن النبش فى الفساد من (هنا والى وراء )والنبش دائما بطلع البلاوى والبلاوى دى دافننها ناس شايفين نفسهم الكل فى الكل وفوق القانون وسلطاتهم سلطات بيشوفوها اعلى من سلطة وزير العدل نفسو عشان كده كلام د/ على السيد ليس من فراغ بس نقول ربنا يعين وزير العدل على ما اقدم عليه وانشاء الله يثبت على كلامه ما يكون تصريحات وبعد شوية تكون نسيا منسيا .

          الرد
      2. 2
        سوداني حر

        انا شخصيا اتبرع بعمل نظام إلكتروني لفرز الأراضي حسب التاريخ و القيمه. مجانا حبا في العدل.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *