زواج سوداناس

رفضت مواعدته ثانية..فطالبها بدفع ثمن المشروب



شارك الموضوع :

رفضت شابة ثلاثينية بأدب مواعدة شاب بريطاني مرة ثانية فطلب منها أن تُعيد إليه ثمن المشروب الذي كان اشتراه لها على حسابه في المرة الأولى فما كان من الفتاة إلا ان أعادت اليه ثمن المشروب بناء على طلبه من خلال تحويل مصرفي الكتروني.

وفي التفاصيل ان شابا بريطانيا واعد شابة وتقابلا في مقهى حيث طلب لها مشروبا على حسابه خلال لقائهما الأول الذي استمر لمدة 45 دقيقة تقريبا.

وبعد مرور يومين بعث الشاب برسالة لـ “حبيبته” معبرا لها عن رغبته في أن يتواعدا لمرة ثانية كي يوطدا علاقتهما، لكنها ردت عليه برسالة لطيفة رفضت فيها العرض وتمنت له التوفيق في علاقة مع امرأة أخرى غيرها.

لكن الشاب لم يستسلم لذلك الرفض وراح يمطرها برسائل أخرى في محاولة لإقناعها. وعندما أصرت الشابة على موقفها، ارسل اليها الرسالة التي كتب فيها أنه يتعين عليها أن تعيد اليه ثمن المشروب طالما أنها لا تريد أن تواعده مرة ثانية. وأرسل لها رقم حسابه المصرفي كي تحول إليه ثمن المشروب، وهو ما فعلته الشابة فعليا وأخبرته بذلك.

ولم يتوقف عند ذلك الحد بل استمر في رشق الشابة بمزيد من الرسائل النصية التي راح يؤنبها من خلالها ويحملها مسؤولية كل ما حصل ويصفها بأنها كانت “غير منصفة” في تعاملها معه.


دنيا الوطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *