زواج سوداناس

توجيه تهمة خيانة الأمانة لمدير الخطوط الجوية بولاية الجزيرة



شارك الموضوع :

وجهت محكمة المال العام أمس الأربعاء برئاسة القاضي صلاح الدين عبد الحكيم التهمة تحت المادة 177 الفقرة 2 ضد المتهم (مدير الخطوط الجوية) ود مدني في قضية اختلاس مبلغ 29 ألف جنيه ورأت المحكمة أن المتهم مذنب لاستخدام المبلغ والتصرف فيه لمصلحته الشخصية وجاء رد المتهم على أنه غير مذنب موضحاً أن شيكاً بمبلغ 10.626 مديونية لحكومة الولاية تم سدادها، وان مبلغ 15.550 مديونية لصندوق التكافل تم سدادها أيضاً بواسطة موظف الحسابات ومبلغ 3.898 ألف سلفية من قبل المحاسب قام بردها، وأشار إلى أن المتحري ذكر دفع مبلغ السلفية في مستندات التحري وحددت جلسة لسماع شهود الدفاع.

صحيفة التغيير

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        الوهج

        هو بالله فى مدنى فى خطوط جوية .
        هذه الجريمة وهذا الاتهام واضح للعيان وهو فى المحكمة وننظر حكمها النهائى _ لكن ما شدنى الصراحة التى وجه بها الاتهام والتفاصيل الموضحة مع انه فى ولاية الجزيرة سابقا حصلت اختلاسات من مدراء وموسسات اضعاف هذا المبلغ – فى التلفزيون ومدابغ الجزيرة – وغيرها وغيرها لماذا لم تسرد بهذا التفاصيل ام لم يجدو حتى الآن الادلة الكافية .

        الرد
        1. 1.1
          عطا

          الظاهر دا تمساح تايواني .. التماسيح الأصلية ما في حد بقدر يصل ليها وهي تنعم بالحماية الكاملة .. والله يا محكمة المال العام يعني شوفوني أنا شغاله .. على مين يا أمين .. أسدٌ عليّ وفي الحروبِ نعامة ..

          الرد
      2. 2
        sudani100000%

        سمعتو بي حاجة اسمها كبش فدا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *